الحكمة يواجه الصفاء ومهمة سهلة لطرابلس والإخاء الأهلي في ختام مباريات دور ال16 لكأس لبنان

 

تختتم اليوم مباريات دور ال16 من مسابقة كأس لبنان ، بإقامة ثلاثة لقاءات ابرزها ذلك الذي سيجمع بين فريقي الحكمة والصفاء في ملعب بلدية جونيه ، وسيكون بمثابة بروفة عن اللقاء الذي سيجمعهما ذهاباً وإياباً في بطولة الدوري في إطار سداسية الأواخر.
على الورق تبدو حظوظ فريق الصفاء افضل نسبياً لتحقيق الفوز والثأر من الفريق الأخضر الذي هزمه في إطار بطولة الدوري ، خصوصاً وان فريق الحكمة سيفتقد لخدمات هدافه السنغالي بوكونتا سار الذي ينهي اليوم فترة إيقافه لثلاث مباريات، وسيكون الفوز في لقاء اليوم هام جداً للفريقين من الناحية المعنوية، فضلاً عن انه يمنح صاحبه فرصة المتابعة ومواصلة المشوار في المسابقة.
وعلى ملعب العهد يلتقي فريق طرابلس الباحث عن فوز اول هذا الموسم مع فريق الأهلي النبطية ، ولا يفترض ان تشكل المواجهة اي مشكلة للفريق الشمالي، الذي ينتظر الجميع ان يحقق فوزه الأول في الموسم الحالي.
وعلى ملعب الصفاء يستقبل فريق الإخاء الاهلي عاليه فريق تجمع شباب بعلبك ، في مباراة يفترض ان تكون سهلة نسبياً لفريق أبناء الجبل المرشح لتحقيق الفوز والإستمرار في المسابقة حتى الادوار المقبلة، مع وجود إحتمال ضعيف لتسجيل المفاجأة من قبل فريق شباب بعلبك المنصب إهتمامه وتركيزه على بطولة الدرجة الثانية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خوسيه تشيلافيرت يعلق برسالة قاسية بعد وفاة سيزار لويس مينوتي

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره وجه حارس مرمى الباراغواي الشهير خوسيه لويس تشيلافرت رسالة ...