الحملة الوطنية لدعم المنتخب اللبناني ترفع نسبة جهوزيتها للحد الأقصى و تضيف المزيد من نقاط التجمع

 

رفعت الحملة الوطنية لدعم المنتخب اللبناني نسبة جهوزيتها للحد الأقصى واضافت المزيد من نقاط التجمع و عدد الباصات المجانية المؤمنة عبر اعضائها في كل المحافظات بعد أن تواصل معها خلال الساعات الماضية عدد كبير من اللبنانين الراغبين حضور المباراة المقبلة بمواجهة كوريا الجنوبية يوم الخميس .

وستمتد نقاط التجمع في جميع المحافظات والمناطق وصولاَ لمناطق عكار و بعلبك بظل وجود بعض العقبات اللوجيستية التي يحاول اعضائها حلحلتها في بيروت و قرى الشوف الاعلى إضافة لبعض القرى في الجنوب بسبب إنقطاع الاتصال مع الإتحادات الفرعية في هذه المناطق لأسباب نجهلها .

وقد تلقت غرفة تنسيق الحملة خلال الساعات الماضية كمية كبيرة من الاتصالات للراغبين من حضور المباراة أجبرتهم رفع عدد الباصات المنوي إطلاقها بعد تواصلها مع مغتربين و ميسورين لمحاولة حشد أكبر عدد من الجمهور رغم الأحوال الجوية الصعبة و الظروف القاهرة التي يعيشها اللبنانيون.

وتهيب الحملة الوطنية لدعم المنتخب اللبناني بالبلديات و الاتحادات الفرعية إضافة للأندية التعاون مع اعضائها عبر التواصل مع غرفة تنسيق الحملة على الرقم التالي: 132887 03 نظراً لارتفاع عدد الأشخاص المسجلين في كل المناطق، مع شكرها الجزيل لكل الأشخاص و المؤسسات التي قدمت باصات و بطاقات مجانية للجمهور اللبناني.
#يلا_لبنان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...