الراسينغ يلحق خسارة ثقيلة بفريق الأهلي النبطية (3-0)

كتب بلال العمري

تصوير طلال سلمان

تابع فريق الراسينغ نتائجه الجيدة وحقق فوزاً في غاية الأهمية على فريق الأهلي النبطية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ، بعد مباراة متواضعة المستوى ومتساوية ودون فرص حقيقية في الشوط الأول، في حين شهد الشوط الثاني طوفاناً ابيضاً حيث استطاع لاعبوه ان يستغلوا سيطرتهم وافضليتهم ويترجموا بعض الفرص التي سنحت لهم لأهداف، بفضل تألق لاعبهم حسين حيدر الذي كان نجم اللقاء الأول، وسجل هدفين منهم واحد تاريخي بعد خطأ كبير من حارس مرمى فريق الأهلي النبطية علي ضاهر وخروجه الخاطئ من مرماه، لتكون الحصيلة إهتزاز شباكه بالهدف الثالث الذي اكد فوز الراسينغ وإنفراده بالمركز الخامس برصيد 12 نقطة، وإقترابه بدرجة كبيرة من سداسية الأوائل.

الراسينغ 3 – الأهلي النبطية 0
التاريخ: الأحد 29 تشرين الأول 2023.
المرحلة: السابعة من الدوري العام اللبناني الـ 64 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: العهد طريق المطار.
الجمهور: من دون جمهور بقرار إتحادي.
الأهداف: افتتح حسين حيدر التسجيل للراسينغ في الدقيقة 57 بقذيفة من خارج المنطقة. وأضاف مصطفى الشمعة الهدف الثاني بكره راسيه على يسار الحارس من داخل المنطقة أثر ركنية لازار. وأضاف حسين حيدر الإصابة الثانية له والثالثة لفريقه في الدقيقة 77 بكره عجيبه غريبه، حين قطع هجمة الأهلي النبطية من مشارف المنطقة ومررها طويله لعلى الموسوي المنفرد فخرج الحارس علي ضاهر لقطعها لتقلش عنه وعن الموسوي وتتابع طريقها إلى المرمى المشرع مسجلة الهدف الثالث للراسينغ (3-0)
أفضل لاعب: لاعب الراسينغ حسين حيدر.
مثل: الراسينغ الحارس علي الحاج حسن واللاعبون حسين عزالدين ومصطفى الشمعة وحسن بيطار وحسين حيدر (هلال وريد 88) واندرو القزي وحسين صالح ومحمد قدوح (علي الموسوي 60) والكنغولي يان موكومبو (جهاد ابو العينين 80) والكنغولي هيلدا موهنديكي (جوزيف عون 88) والصربي لازار ارسيش.
ومثل: الأهلي النبطية الحارس علي ضاهر (عفيف زريق 80) واللاعبون حسن رضا (شادي جوني 37) والغاني غودي فرند وعلي سبيتي (رائد صباح 80) وخالد صاطي والنيجيري اوبالي براون ومحمد غملوش وحسين قاضي وحسين جرادة (عماد غدار 46) والسنغالي بابي باتجي وحيدر ابو زيد (علي عبد الهادي 64).
الحكام: الشيخ أحمد علاء الدين
وعاونه علي فقيه
وسليمان الخطيب
وعلي مبارك حكماً رابعاً.
الانذارات: شادي جوني (39).
المراقب: رائد المعوش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب لبنان للسيدات في الركبي يونيون يكثف من تحضيراته

Share this on WhatsApp  يواصل منتخب لبنان للسيدات في الركبي يونيون تحضيراته اليومية بقيادة المدير ...