السلام زغرتا يعزز صدارته والنبي شيت يجدد حظوظه بالمنافسة على احدى بطاقتي الصعود

حسم فريق السلام زغرتا المتصدر موقعته مع وصيفه فريق الشباب الغازية وتغلب عليه (1 ـ صفر)، الشوط الأول (صفر ـ صفر)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب بلدة أنصار الجنوبية، في إطار الأسبوع الأخير من ذهاب سداسية الأوائل ضمن بطولة الدرجة الثانية بكرة القدم. سجل الهدف وليد فتوح في الدقيقة الـ78.
وعلى ملعب بلدة النبي شيت البقاعية، حافظ فريق النبي شيت بقيادة مدربه القدير فؤاد ليلا على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقة الصعود إلى دوري الأضواء، بعد فوزه على فريق الاجتماعي (5 ـ 2)، سجله للفائز مالك الموسوي (19 و27)، وحسن شومان (20)، ومهدي شكر (45+1)، وعلي شكر (53)، وللخاسر وائل البياض (67)، وعمر العجل (78).
وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، واصل فريق الراسينغ تسجيل نتائجه الجيدة وحقق فوزا كبيرا على فريق النهضة بر الياس (5 ـ صفر)، سجلها ابراهيم أبو جبل (20 و68)، ومحمد رمال (9)، وانطونيوس مكاري (72)، وسيرج سعيد (88).
التصفية النهائية للأندية الأواخر | الأسبوع 5
وفي سداسية الاواخر، سجلت النتائج التالية:
على ملعب بلدة أنصار الجنوبية، فاز فريق الإصلاح البرج الشمالي على فريق الأهلي صيدا (4 ـ 2)، سجل للاصلاح حسين بسمة (13 و92)، محمد اسماعيل (16)، وقاسم مناع (23)، وسجل للأهلي صيدا انور جواد (28) ووسيم عياش (40).
وعلى ملعب صور البلدي انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي سبورتينغ القليلة والمبرة (1 ـ 1)، سجل لسبورتينغ القليلة مصطفى فنيش (67) وعادل للمبرة حسين الخنسا (81).
وعلى ملعب العهد تعادل فريقا الأهلي النبطية وشباب مجدل عنجر من دون اهداف.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...