الشباب الغازية دخل في ” المجهول ” بعد خسارته امام طرابلس

كتب : بلال العمري

حقق فريق طرابلس فوزه الثالث هذا الموسم بفوزه على الشباب الغازية 2 – 1)  الشوط الأول ( 2 – 0) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب بحمدون البلدي، وبهذا الفوز قفز الفريق الطرابلسي إلى وسط الترتيب.

في الشوط الأولى نجح فيه ابناء طرابلس في تسجيل اصابتين بعد اداء متوسط بين الفريقين كان فيه الفريق الجنوبي هو الأفضل نسبياً لكن مهاجميه اضاعو طريق المرمى، بينما اعتمد الفريق المنافس على تنظيم خط الدفاع والاعتماد على المرتدات التي أتت نتيجتها لمصلحتهم

وفي الشوط الثاني حاول الشباب الغازية العودة إلى أجواء المباراة لكن وسائط الدفاع الفريق الشمالي كان لهم بالمرصاد نجحوا في الوقوف في مواجهة المد الجنوبي وقاص الفارق لكن الوقت داهمهم ليعود ابناء الشمال بالنقاط الثلاث

طرابلس 2 –  الشباب الغازية 1

التاريخ: السبت 26 كانون الأول 2020

المرحلة: العاشرة من الدوري الـ61.

الشوط الأول: 2 – 0.

الملعب: بحمدون.

الجمهور: من دون جمهور.

الأهداف: افتتح محمد العوجا التسجيل بكره أرضية على يمين الحارس من ضربة جزاء في الدقيقة 14 بعد لمسة يد على مدافع الغازية حسين سيد.

وفي الدقيقة الثانية بدل الضائع (2 +45) سجل علي رشيد الإصابة الثانية لطرابلس بكره أرضية على يمين الحارس من داخل المنطقة بعد تماس من أحمد مغربي

وقلص محمد أيوب  الفارق للغازية في الدقيقة 76 من ضربة جزاء بكرة أرضية على يسار الحارس بعد لمسة يد على مدافع طرابلس محمد صادق.

أفضل لاعب في المباراة: لأعب طرابلس عبدالله مغربي.

مثل: طرابلس الحارس مصطفى مطر واللاعبون محمد محمود صادق وخالد الجاسم وعبدالله مغربي ومحمد العرجا(سمير عبد الرحمن 79) وعلي رشيد (محمد مقصود 79) وعبد الرزاق دكرمنجي (بلال مطر 46) وغازي الحسين وأحمد مغربي وجهاد عيد (أليكس الرطل 63) وأحمد ياسين.

مثل: الشباب الغازية الحارس علي الحاج حسن واللاعبون حسين سيد (محمد سرداح 90) وحسين نصرالله وهادي مرتضي وحسين جواد خليفة وعلي يزبك (علي كركي 46) وأحمد مكي (محمد علي علي غدار 76) ومحمد أيوب ويوسف عتريس وحيدر ابو زيد وحسن حمود (أكرم طراد 55).

الحكام: جميل رمضان وعاونه سامر بدر وعلي فقيه وأحمد دمج حكماً رابعاً.

الانذارات: خالد الجاسم (17) وأحمد مغربي (38) وعلي رشيد (53) وأحمد مكي (72).

طرد: لا يوجد.

المراقب: عبد الرحمن مزهر

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...