الشباب الغازية يرد على إفتراءات طالته

جاءنا من مدير فريق الشباب الغازية السيد أحمد القرص التوضيح التالي.
ورد على احد المواقع الإلكترونية خبر مفبرك وفيه تزييف للحقائق ومليء بالاكاذيب التي هي من وحي كاتبها، حيث رمى إتهاماته على نادي الشباب الغازية، دون ان يكون لديه أية بينة، لذا نود ان نوضح للرأي العام الحقيقة كما هي.
اولاً: نحن في نادي الشباب الغازية لا نخاف ولا نرضخ لأحد وعلاقتنا مع جميع الأندية اكثر من ممتازة ويسودها الود والإحترام المتبادل .
ثانياً: كان هناك اتفاق مع نادي العهد ان اي لاعب معار منهم ليس مسموحاً له اللعب امام ناديه الأساسي ، لكن وبالرغم من هذا سمحوا لنا ان يشارك اللاعب المعار في مباراة الذهاب، وذلك بناءً على طلبنا بعد ان كان لدينا اصابات عديدة في صفوف لاعبي فريقنا وهذا كرم اخلاق منهم.
ثالثاً: في المباراة الأخيرة امام نادي العهد لم يتصل احد باللاعب ساجد امهز ولا بالإدارة لان قرار عدم اشراك لاعبي العهد المعارين كان متخذاً من قبلنا، وهو قرار متفق عليه بين إدارتي الناديين.
ثالثاً : نتمنى على كل وسائل الإعلام كافة ان تتوخى الدقة والأمانة والحقيقة في نقلها لأخبار عن او حول فريق الشباب الغازية ، والتأكد من صحتها قبل نشرها وعدم تلفيق المواضيع وإختراع أشياء لا توجد إلا في خيال كاتبها، الذي نسيه الجمهور واراد ان يستعيد شعبيته على حساب سمعة نادينا، الذي لا يستطيع احد النيل منه، فكيف بمستكتب صغير اراد ان يصنع لنفسه مجداً من خلال ذكره لنادينا، لكن هيهات ان يصل لما يصبو إليه.
أخيراً يهمنا ان نذكر كل وسائل الإعلام ان من يرغب معرفة اي معلومة او خبر عن فريق الشباب الغازية. فان خطوطنا مفتوحة وجاهزون للرد على أي إستفسار او خبر يتعلق بنادينا ، حيث يمكنهم الإتصال بي شخصياً او بكافة المسؤولين في النادي للحصول على الأخبار الحقيقة من مصادرها الموثوقة، وذلك من اجل المصداقية والموضوعية والشفافية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشباب الغازية يبحث عن طوق النجاة في ديربي الجنوب

Share this on WhatsApp  تفتتح الجولة ال12 من سداسية الأواخر عصر اليوم ، بلقاء الديربي ...