الشباب حارة صيدا يتقدّم الجيش 1-صفر في نهائي بطولة كرة اليد

حسم فريق الشباب حارة صيدا المواجهة الأولى مع الجيش في السلسلة النهائية لبطولة لبنان في كرة اليد لعام 2022 بفارق 5 أهداف (35-30)، ليتقدّم عليه 1-صفر من أصل ثلاث مباريات ممكنة، في اللقاء الذي جمعهما في قاعة الرئيس نبيه بري بحارة صيدا، أمام جمهور كبير.

جاءت المباراة، كما كان متوقعاً، قوية ومتقاربة، لم تحسم إلا في الدقائق الأخيرة، حيث بدأ الجيش بأفضلية نسبية، فتقدّم بفارق هدف خلال أول 10 دقائق، قبل أن يتسلّم حارة صيدا زمام الأمور ويدرك التعادل ثم يتقدّم مع نهاية الشوط الأول (17-16).

في الشوط الثاني، حافظ صاحب الأرض على تقدّمه ووسّع الفارق تدريجاً، خصوصاً أنه يضم نخبة من أفضل اللاعبين في لبنان والأكثر خبرة، بينما لم ينجح الضيف، الذي يتمتّع بقوة بدنية عالية، في فرض سيطرته من جديد، لتنتهي المواجهة الأولى في السلسلة النهائية بفوز الشباب بفارق 5 أهداف (35-30).

كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الفائز خضر نحاس برصيد 9 أهداف وأضاف محمد صالح 7 أهداف وكل من حسين صالح وحسن غسان صقر وأحمد حسن الزين 4 أهداف، بينما كان علي الحاج حسن الأفضل برصيد 5 أهداف وأضاف كل من رشاد سماحة وجورج البدوي وأحمد حمود وخضر درويش 4 أهداف.

قاد المباراة الدولي محمد حيدر والاتحادي أكرم الشيخ حسين، والاتحادية مروى رشيد (مسجّلة) والقارية ريان رشيد (ميقاتية)، وراقبها الاتحادي طلال حمود.

تقام المباراة الثانية عند الساعة 19:00 من مساء الاثنين المقبل في قاعة مجمع إميل لحود الرياضي العسكري بمار روكز، وفي حال فوز حارة صيدا يتوّج باللقب، بينما فوز الجيش يؤجّل الحسم إلى مباراة ثالثة فاصلة في حارة صيدا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...