الصراع على حاله بين النبي شيت والغازية والسلام يدخل على الخط

 

واصل فريقا النبي شيت والشباب الغازية صراعهما على صدارة ترتيب فرق أندية الدرجة الثانية بكرة القدم، حيث يتقدم الفريق البقاعي على الفريق الجنوبي بفارق الأهداف (17 نقطة لكل منهما)، في حين دخل فريق السلام زغرتا على خط المنافسة على المركز الأول من بابه العريض بعد فوزه على فريق الراسينغ، وبالتالي تقدمه إلى المركز الثالث بفارق نقطة عن المتصدرين، أما الراسينغ فتراجع إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط ، وفيما يلي النتائج بإختتام الأسبوع السابع:
حقق فريق النبي شيت فوزا هاما خارج قواعده على فريق الأهلي النبطية (1 ـ صفر)، على ملعب بلدية كفر جوز الجنوبية، سجله محمد عدنان الموسوي في الدقيقة 48.
وعلى ملعب الرئيس جمال عبد الناصر في بلدة الخيارة البقاعية، خسر فريق شباب مجدل عنجر (2 ـ 4)، سجل للخاسر احمد الزين وعلاء ترمس (من ركلة جزاء)، وللفائز حيدر أبو زيد (3)، واحمد مكي.
وعلى ملعب الرئيس فؤاد شهاب، سقط فريق الراسينغ أمام فريق السلام زغرتا بهدف وحيد سجله مصدفى شاهين.
وعلى ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، عاد فريق الإصلاح البرج الشمالي إلى قواعده بفوز غال على فريق المبرة (1 ـ صفر)، سجله لاعب المبرة محمد عز الدين خطأ في مرماه في الدقيقة 1+45.
وعلى ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي، تغلب فريق الاجتماعي على فريق النهضة بر الياس (1ـ صفر)، سجله عمر حمود.
وكان فريق الأهلي صيدا تغلب أمس السبت على فريق سبورتينغ القليلة (3 ـ 1)، على ملعب كفر جوز، سجل للأهلي علي فقيه (د10)، ومازن جمال (د71، 76)، ولسبورتيغ القليلة أحمد بركات (د59 خطأ في مرماه).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...