الصفاء في سداسية النخبة بعد فوز كبير على السلام زغرتا

كتب : بلال العمري

حقق فريق الصفاء مبتغاه من مباراته الاخيرة من مرحلة ذهاب بطولة الدوري بخروجه فائزا من  المباراة التي جمعته مع فريق السلام زغرتا على ملعب امين عبد النور في بحمدون وحسمها لمصلحته بنتيجة ( 5-0)

في الشوط الأولى كان الاصرار واضحاً على ابناء وطى المصيطبة في تقديم عرض يليق بهم  وتعرض المرمى الزغرتاوي لهجمات صفاوية متلاحقة  لخطف هدف او اكثر لضمان المركز السادس فكان لهم ما سعى اليه الفريق بخطف هدف عبر قذيفة لموسى الطويل، ولدخول لشوط الثاني بأقل ضغط. بينما اعتمد السلام على الهجمات المرتدة التي كانت تتكسر على مشارف المنطقة الصفاوية

في الشوط الثاني فرض الصفاء ايقاعه عليه منذ بدايته  ونجح في دك شباك السلام باربع إصابات كان نجمها الثنائي اكرم مغربي بتسجيله ثلاثيه وعلي طحان بحسن تمريراته  بينما افتقد السلام لقائد يدير الفريق الشاب

الصفاء 5 –  السلام زغرتا 0

التاريخ: الأحد 3 كانون الثاني 2021.

المرحلة: الحادي عشرة من الدوري الـ61

الشوط الأول: 0 – 0.

الملعب: بحمدون البلدي.

الجمهور: من دون جمهور.

الأهداف: افتتح موسى الطويل التسجيل للصفاء بقذيفة من على حدود المنطقة في المقص الأيمن في الدقيقة 16 بعد كره مشتت من الدفاع الزغرتاوي أثر عرضيه من محمد علي طحان.

وسجل أكرم مغربي الإصابة الثانية للصفاء في الدقيقة 48 بدبل كيك من داخل المنطقة بعد عرضيه راسيه من محمد على طحان.

ونجح حيدر خريس بتسجليه الإصابة الثالثة للصفاء في الدقيقة 61 بعد انفراد أثر تمريرة محمد علي طحان.

وسجل أكرم مغربي في الدقيقة 70 برأسه الإصابة الثانية له والرابعة لفريقه بكره أرضية على يسار الحارس أثر ضربة حرة من أحمد جلول.

وحقق أكرم مغربي “الهاتريك” له والخامسة لفريقه بكره إلى المقص الأيمن من ضربة جزاء بعد لمسة يد على عماد كريمة أثر عرضية من محمد على طحان.

أفضل لاعب في المباراة: لاعب الصفاء محمد على طحان.

مثل: الصفاء الحارس طلال الدندشلي واللاعبون علي طحان (سلطان حيدر 75) وحمزة سلامي (خالد ابريق 80) ومحمد شور محمد علي طحان وأحمد جلول وموسى الطويل وحسن هزيمة (قاسم الحايك 75) وأكرم مغربي وحسن القاضي (جواد طلايع 59) وحيدر خريس (يوسف الحاج 75).

ومثل: السلام زغرتا  الحارس انطوان الدويهي واللاعبون رامي فقيه (يحيى كحيل 63) وحمزه علي وعامر محفوض واوسكار غنطوس واليكس بطرس (طه الحسين 63) وفيليب أيوب (محمد ضاهر 59) وباتريك مناع وعماد كريمه ووليد فتوح وهشام نابلسي.

الحكام: ماهر العلي وعاونه أحمد الحسيني وحيدر حيدر وأحمد العوضي حكماً رابعاً.

الانذارات: عماد كريمة (50) وعامر محفوض (52) وطلال الدندشلي (87).

طرد: لا يوجد.

المراقب: سعيد عبد الخالق

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...