الصفاء والراسينغ إلى سداسية الأوائل بعد تعادلهما (2-2)

 

كتب احمد الدكدوك

تصوير طلال سلمان

نجح فريقا الصفاء والراسينغ في حجز مقعد لكل منهما في سداسية الأوائل بعد تعادلهما (2-2) في المباراة الأخيرة من الأسبوع الحادي عشر والأخير من ذهاب الدوري اللبناني لكرة القدم .

دخل فريق الراسينغ المباراة وهو يحتاج لنقطة واحدة لضمان المركز الأخير في سداسية الأوائل، بعد تعادل شباب الساحل مع الأهلي النبطية بينما كان الصفاء ضامناً التأهل سلفاً وقبل إنطلاق اللقاء الأخير، وتمكن العميد من افتتاح التسجيل عن طريق عدنان سلوم في الدقيقة 22 بعد مجهود فردي رائع لجوردي. وعادل الراسينغ النتيجة في الدقيقة 33 عن طريق علي الموسوي الذي تابع تسديدة حسين حيدر المرتدة من القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1) وهي النتيجة التي تخدم الفريق الأبيض .

الشوط الثاني انطلق بنفس معطيات الشوط الأول لكن الراسينغ أراد الأفضلية وحققها مبكراً عن طريق حسين صالح الذي أودع في الشباك كرته الرأسية، بعد ضربة حرة حرمها لازار عرضية واكملها صالح في المرمى ليعلن تقدم الراسينغ (2-1) ليضغط بعد ذلك الصفاء بكل قوة محاولاً معادلة النتيجة، وليجري مدربه باسم مرمر تغييرات عديدة من اجل العودة بالنتيجة، ولم ينجح في ذلك إلا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء فاحتسب الحكم محمد عيسى هدفاً للصفاء ، على إعتبار ان كرة ماركو الرأسية قد تخطت خط مرمى الحارس الراسنغاوي علي الحاج حسن لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2) وبلوغ الفريقين معاً سداسية الأوائل .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب لبنان للسيدات في الركبي يونيون يكثف من تحضيراته

Share this on WhatsApp  يواصل منتخب لبنان للسيدات في الركبي يونيون تحضيراته اليومية بقيادة المدير ...