الصفاء يرد اعتباره امام الحكمة (0/1) ويبلغ ربع نهائي الكأس

رد فريق الصفاء اعتباره امام فريق الحكمة وتغلب عليه بهدف مقابل لاشيء الشوط الأول (0/0)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الدور ال16 من بطولة كأس لبنان بكرة القدم، حيث سيلتقي في ربع النهائي مع فريق النجمة الفائز على فريق التضامن صور (0/2). وكان الحكمة تغلب على الصفاء في ذهاب الدوري (1/3).
جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها لاعبو الفريقين السيطرة والاستحواذ والهجمات، مع أفضلية صفاوية، ولكن دون ان ينجح أبناء وطى المصيطبة في هز الشباك في الشوط الاول، مقابل هجمات مرتدة حكماوية اثمرت عن ركلة جزاء انبرى لها المتخصص ابو بكر المل الذي سدد الكرة بطريقة رائعة لكن الأروع كان تصدي الحارس المخضرم ربيع الكاخي في الدقيقة 25.
وفي الشوط الثاني بقي الوضع على حاله وبقية الأفضلية صفاوية لحين تسجيل الغاني عيسى كيتا هدف التقدم بعد ركنية حركها حبيب شويخ فوق منطقة الجزاء وصلت إلى كيتا الذي حولها برأسه داخل الشباك في الدقيقة 69.
وفي الدقائق المتبقية حاول لاعبو الحكمة معادلة النتيجة لكن دفاع الصفاء بقيادة محمد باقر الحسيني وعلي السعدي وحسن حسين هزيمة وزين طحان، نجح في المحافظة على نظافة منطقته من الهجمات الحكماوية حتى نهاية المباراة بفوز الصفاء (0/1).
قاد المباراة محمد عيسى بمساعدة سامر بدر محمد علاء الدين، إلى الرابع فؤاد عكاشة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هالاند في قائمة المرشحين لجائزة لاعب الدوري الممتاز

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره يرجح أن يُسمى مهاجم مانشستر سيتي إرلنغ هالاند لاعبًا ...