الصفاء يلحق خسارة ثقيلة بالتضامن صور (1/4)

متابعة بلال العمري

تصوير طلال سلمان

الحق فريق الصفاء خسارة ثقيلة بسفير الجنوب فريق التضامن صور بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، في المباراة التي اقيمت اليوم على ملعب بلدية جونيه ، وجاء شوطها الأول متكافئاً بين الفريقين اللذين فشلا في التسجيل لينتهي الشوط سلبياً في النتيجة.
وفي الشوط الثاني انطلق الفريق الجنوبي نحو الهجوم منذ البداية ونجح في إفتتاح التسجيل عبر المهاجم الواعد حسن بزي ، ليدق ذلك الهدف ناقوس الخطر لمدرب الصفاء باسم مرمر الذي قام بإجراء تبديلات غيرت مجرى اللقاء لصالح فريقه، بعدما ادخل الحريف خالد التكه جي والمهاجم محمد ناصر، وقد جنى فريقه الثمار سريعاً، حين صنع البديل التكه جي هدف التعادل للهداف محمد قدوح، ليسيطر الصفاء بالكامل على مجريات المباراة وليضيف المهاجم محمد قدوح الهدفين الثاني والثالث مسجلاً الهاتريك، في الوقت الذي سجل فيه البديل محمد ناصر الهدف الرابع لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز كبير وجيد لفريق الصفاء على التضامن صور (4-1) وليستعيد بذلك الفريق الفائز المركز السادس من فريق شباب الساحل، بعدما رفع رصيده إلى (12 نقطة)

الصفاء 4 – التضامن صور 1
التاريخ: السبت 4 تشرين الثاني 2023.
المرحلة: السابعة من الدوري العام اللبناني الـ 64 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: من دون جمهور بقرار إتحادي.
الأهداف: افتتح حسن بزي التسجيل للتضامن صور في الدقيقة 56 بكره زاحفه بين قدمي الحارس بعد إنفراده اثر تمريرة جواد كوثراني.
وأدرك الصفاء التعادل بواسطة محمد قدوح في الدقيقة 64 بقذيفة من مشارف الصندوق الصغير اثر عرضية خالد تكه جي أخطأ المدافع الصوري حسن شرقاوي في قطعها.
واضاف محمد قدوح الإصابة الثانية له ولفريقه في الدقيقة 68 حين حول تسديدة الألماني ارنولد سيوا من تحت العارضة إلى الشباك.
وسجل محمد قدوح الهاترك في الدقيقة 77 حين انفرد بالحارس وحولها إلى المرمى بسهوله. واختتم محمد ناصر التسجيل حين سجل الإصابة الرابعة للصفاء في الدقيقة 88 بكرة إلى سقف المرمى مستغلاً تمريرة الألماني ارنولد سيوا.
أفضل لاعب في المباراة : لاعب الصفاء محمد قدوح.
* مثل الصفاء: الحارس هادي مرتضى واللاعبون حسن شعيتو “شبريكو” وحسين شرف الدين وحبيب شويخ (خالد تكه جي 61) وقاسم حايك ومحمد قدوح (عدنان سلوم 91) وأحمد حجازي (محمد ناصر 61) والالماني ارنولد سيوا (الألماني ماركو رينهاردت 90) والهولندي يوهان كابيلهوف والهولندي جوردي بروين (محمد شور 83).
* مثل التضامن صور: الحارس زاهر الأمين واللاعبون عباس شرقاوي وهادي ماضي وحسن شرقاوي حسن الشمالي (غسان سرية 73) وجواد كوثراني (النيجيري اوسة اودو 73) وأحمد محمد (محمد دبوق 68) وكريم منصور (كريم قاسم 68) ومحمد إسماعيل (علي بيطار 37) وحسن بزي والغاني إبراهيما سمعه.
الحكام: محمد حداد وعاونه أحمد الحسيني وعلي بركات علي شمس حكماً رابعاً.
الانذارات: حسن الشمالي (22) ومدرب التضامن صور مالك حسون (51) ثم طرد مالك حسون في الدقيقة 84.
المراقب: باسل حمزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدوري الاميركي ينافس الدوري السعودي على جذب النجوم

Share this on WhatsAppرياض صبره فتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باب انتقال النجوم إلى الدوري ...