العهد بطلاً للذهاب بعد فوزه العريض على شباب الساحل بثلاثية

تصوير طلال سلمان

ضمن فريق العهد الفوز بلقب بطل الذهاب المعنوي، قبل ختام تلك المرحلة وإنطلاق الدورة السداسية لمعرفة هوية الفريق الذي سيتوج باللقب، وذلك بعدما فاز على وصيفه فريق شباب الساحل بثلاثية، ليرتفع الفارق بينهما لتسع نقاط ، بعد ان استقر رصيد فريق شباب الساحل عند (17 نقطة) فيما اصبح رصيد العهد المتصدر (26 نقطة).
بالعودة للمباراة فقد جاءت متوسطة المستوى ومن طرف واحد بالكامل حيث سيطر عليها فريق العهد بالمطلق وعلى مدار الشوطين وكان الاكثر وصولاً لمرمى منافسه وتمكن من زيارة شباكه في ثلاث مناسبات ، وسط غياب كلي وشبه تام للاعبي الساحل عن صناعة الخطر على مرمى فريق العهد ، ولم يفعلوها إلا مرة واحدة وبعد مرور 75 دقيقة عبر هدافهم فضل عنتر، وغير ذلك لم يتواجدوا في المنطقة الهجومية للعهد ولم يزعجوا دفاعه وحارسه على الإطلاق، في الوقت الذي تحمل حارس مرمى فريق شباب الساحل وخط دفاعه العبء الاكبر في اللقاء وحاولوا قدر المستطاع، لكن الله لا يكلف نفساً إلى وسعها، مع تسجيل إعتراض الجهاز الفني لفريق شباب الساحل على الهدف الثاني لوجود شك بتسلل اللاعب زين العابدين فران الذي، صنع الهدف للمهاجم محمد قدوح.

العهد 3 – شباب الساحل 0
التاريخ: السبت 15 كانون الثاني 2022.
المرحلة: العاشرة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: افتتح هلال الحلوة التسجيل للعهد في الدقيقة 53 بعد كرة عرضية من محمد قدوح تابعها الحلوة بتسديدة داخل الشباك.
ومع دخول زين العابدين فران ومن اول لمسة يصنع الهدف الثاني للعهد في الدقيقة 83 لمحمد قدوح بعدما انفرد عن الجهة اليمنى وعكس كرة عرضية ارضية لمحمد قدوح الذي تابعها بيمناه داخل المرمى.
وسجل حسين حيدر هدف العهد الثالث في الدقيقة 90+4 بعدما خطف الكرة من لاعب الفريق الأزرق حسين حمود وسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء قذيفة صاروخية استقرت في الزاوية اليمنى للمرمى رضوان كساب حارس فريق شباب الساحل.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب العهد محمد قدوح.
* مثل العهد: الحارس مصطفى مطر واللاعبون علي حديد ونور منصور وخليل خميس وحسين دقيق (حسين حيدر 89) وحسين منذر (حسن سرور 89) وهيثم فاعور ومحمد حيدر (حبيب شويخ 89) ومحمد قدوح وهلال الحلوة (زين العابدين فران 83) ومحمد ناصر.
* مثل شباب الساحل: الحارس رضوان كساب واللاعبون محمد حمود وعلي عبود (حسين حمود 90+2) وعباس عاصي ومحمود ماجد ومحمد حيدر وعلي الفضل (علي موسى هزيمة 86) ومحمد جعفر وزاهر السماحي وفضل عنتر وحسين خليفة.
الحكام: الشيخ محمد عيسى وعاونه ربيع عميرات وعلي فقيه ومصطفى سعيفان حكماً رابعاً.
الانذارات: هيثم فاعور (36) حسين منذر (47) وعلي عبود (65) وعلي الفضل (76).
طرد: لا يوجد.
المراقب: غاندي عبدالخالق .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...