العهد عقد مؤتمر صحافي وإجتماع فني حول مباراة النهضة العُماني

 

عُقد نادي العهد المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراته مع فريق النهضة العماني في فندق Intercity في العاصمة العمانية مسقط ، وشارك فيه عن الفريق اللبناني المدير الفني الكابتن رأفت محمد وقائد الفريق اللاعب حسين دقيق .

إفتتح المدير الفني لنادي العهد، الكابتن رأفت محمد حديثه بالقول: بدايةً أود ان اشكر الإتحاد العماني وفريق النهضة على هذه الإستضافة الرائعة والكريمة والتي ليست بغريبة عنهم، أما عن المباراة فهي من دون اي شك مباراة صعبة، أمام فريق النهضة متصدر المجموعة ونعرف قوته ومدى امكانياته، ولكن العهد أيضاً كعبه عالٍ، ونأمل بتقديم مباراة تليق بإسم نادي العهد”.

فيما قال قائد الفريق حسين دقيق : “اللاعبون جاهزون لهذه المواجهة، نعرف مدى صعوبة هذه المباراة وأهميتها للذهاب للدور المقبل من هذه البطولة.

وكان عُقد ظهر اليوم أيضاً الإجتماع التنسيقي لمباراة العهد والنهضة العُماني ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في فندق Intercity في العاصمة العُمانية مسقط. وتم خلال الإجتماع الاتفاق على الزيّ الرسمي لكلا الفريقين حيث سيرتدي فريق العهد الزي الأبيض والشورت الكحلي وحارسه الزي الأحمر الكامل، فيما سيرتدي فريق النهضة الزيّ الأخضر وحارسه الزي الأسود. كما جرى خلال الاجتماع ترتيب الأمور اللوجيستية والأمنية للمباراة.

تمثّل نادي العهد في الاجتماع برئيس البعثة امين سر النادي الحاج محمد عاصي، عضو مجلس الاداراة نادر ياسين، مدير الفريق محمد شري، المنسق الاعلامي علي حمود، ومدير التجهيزات حسين عياش.

أدار الاجتماع مُراقب المباراة الكوري لي يوون كيو ومراقب الحكام البحريني ياسر عبدالله توليفات.

 

ويقود اللقاء طاقم حكام إيراني مؤلف من:

– بيجان حيدري حكمًا رئيسًا

– محمد منصوري مساعدًا أوّل

– أمير محمد داڤودزادي مساعدًا ثانيًا

– بايام حيدري حكم رابع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان صادر من ادارة نادي الشباب الرياضي الغازية

Share this on WhatsApp   يهم نادي الشباب الرياضي الغازية و بعد قرار اللجنة التنفيذية ...