العهد يتخطى شباب البرج بصعوبة (1/2)

تصوير طلال سلمان

حقق فريق العهد فوزاً صعباً على فريق شباب البرج (1/2)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة المؤجلة من الاسبوع الثاني من الدوري اللبناني لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم. بهذا الفوز تقدم العهد إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن شباب الساحل المتصدر.
خاض فريق العهد المباراة بغياب قلبي دفاعه نور منصور وخليل خميس بسبب الاصابة، وحل مكانهما هيثم فاعور وحسين مرتضى اللذين تحملا عبء الهجمات البرجاوية، ومن خلفهما الحارس المتألق مصطفى مطر الذي أنقذ مرماه من أكثر من فرصة محققة وخصوصا في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني اعاد المدرب باسم مرمر التوازن لتشكيلته بإشراكه معظم الأساسيين الذين ابلوا البلاء الحسن وخافظوا على تفوق فريقهم حتى نهاية المباراة، مع العلم أن هدف العهد جاءا من ركلتين ثابتتين ولم يختبر الحارس تكتوك الا نادراً.
اما لاعبو شباب البرج فتحملوا عبء الضغط العهداوي ولم يكونوا لقمة سائغة، بل بادروا خصومهم بالعديد من الهجمات المدروسة التي كادت أن تثمر أكثر من مرة إلى أهداف غير الهدف الذي سجله ابو صهيون، الا ان تألق الحارس مطر وتسرع ابو صهيون في التصويب والتسديد حال دون إضافة أهداف أخرى.
العهد 2 – شباب البرج 1
التاريخ: الخميس 30 أيلول 2021.
المرحلة: مؤجل من المرحلة الثانية من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: نادي العهد طريق المطار.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف:
سجل محمد قدوح هدف السبق للعهد في الدقيقية 22 بكره على يمين الحارس أحمد تكتوك من ركلة جزاء.
وادرك ايمن أبو صهيون التعادل لشباب البرج بكره رأسية في الدقيقة 49.
وفي الدقيقة 51 سجل العهد الهدف الثاني من ركلة حرة سددها حسين منذر الكرة خلف السد البشري وتابعت طريقها نحو المرمى برغم تدخل الحارس تكتوك.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب العهد محمد قدوح.
* مثل العهد: الحارس مصطفى مطر واللاعبون حسين حيدر وحسين مرتضى وهيثم فاعور وعلي حديد وحسين منذر ومحمد قدوح ومحمد الحايك وحبيب شويخ ومحمد ناصر.
* مثل شباب البرج: الحارس أحمد تكتوك واللاعبون حسن هزيمة ومحمد عمر أرناؤط وعلي توبه وياسر عاشور وعلي حرب ومحمد السباعي وأحمد عبيد وأيمن أبو صهيون سلطان حيدر وعلي الموسوي.
الحكام: الشيخ أحمد علاء الدين وعاونه محمد رمال تيسير بدر هادي سلامة حكماً رابعاً.
الانذارات:
طرد: لا يوجد.
المراقب: طارق حيدر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...