العهد يتغلب على الصفاء (1/3) في قمة الأسبوع السابع

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان
حقق فريق العهد فوزاً غالياً على فريق الصفاء (1/3)، الشوط الأول (0/0)، في قمة الأسبوع السابع من الدوري اللبناني لكرة القدم. وبهذا الفوز ابقى العهد فارق النقاط على حاله مع النجمة المتصدر ، فيما بقي رصيد الصفاء نفسه من النقاط وتجمد عند الرقم تسعة .
جاء الشوط الأول متوسط المستوى مع أفضلية للاعبي العهد الذين بدأوا بقوة وهاجموا المرمى الصفاوي وهددوه بوابل من الفرص والتسديدات وكان بطل اهدارها الاسكتلندي لي اروين، قبل ان يستلم لاعبو الصفاء زمام الأمور ويهاجموا مرمى مصطفى مطر وكان لهم بعض التسديدات التي لم تشكل الخطورة المباشرة لوقوعها خارج الخشبات الثلاث.
وفي الشوط الثاني نجح القائد حسين دقيق في هز الشباك الصفاوية بعد مرور 39 ثانية، وسرعان ما بانت السيطرة للاعبي العهد الذين واصلوا هجماتهم لتعزيز النتيجة، الا ان لاعبي الصفاء استفادوا من انشغال الخصم في الهجمات وسجلوا هدف التعادل عن طريق محمد قدوح الذي سدد الكرة من نقطة الجزاء ليتألق الحارس مطر ويتصدى لها قبل ان يتابعها قدوح نفسه داخل الشباك (د60).
ومع الوقت يتبادل الفريقان الهجمات دون تسجيل خطورة تذكر على المرميين، قبل ان يلجأ الجهاز الفني العهداوي لإجراء تغييرات هجومية اثمرت عن هدفين صاعقين للبديل السوري محمد المرمور وخلال 5 دقائق (81 و86) وبعد تألق البديل الآخر السوري محمد الحلاق، طبعا من دون الانتقاص من بقية اللاعبين الذين ابلوا البلاء الحسن حتى نهاية المباراة. وسط حالة من الدهشة للاعبي الصفاء الذين افتقدوا القدرة على مجاراة لاعبي العهد حتى نهاية المباراة بنتيجة (3/1) لصالح الفريق الأصفر ، الذي استعاد المركز الثاني برصيد 16 نقطة
قاد المباراة محمد عيسى، بمساعدة ربيع عميرات وعلي المقداد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مش محرزة

Share this on WhatsApp  يقال بأن إدارة احد أندية الدرجة الأولى، قد صرفت النظر عن ...