العهد يضمن إحراز لقبه الثامن بفوزه على التضامن صور وسقوط البرج امام الأنصار

تصوير حسن بحسون

ضمن فريق العهد إحراز لقب بطولة لبنان لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه ، وذلك قبل ثلاث مراحل على إختتام الدوري في دورتيه السداسيتين ، بعدما اصبح يبتعد عن فريق البرج بفارق عشر نقاط ، اثر فوزه على فريق التضامن صور (4-0) في الوقت الذي جدد فيه فريق الأنصار فوزه على فريق البرج (2-0) ليصبح اللقب مضموناً لصالح فريق العهد.
بالعودة لمباراة العهد والتضامن صور فقد جاءت متوسطة المستوى وافتتح فيها الفريق الأصفر التسجيل باكراً في الدقيقة السابعة من الشوط الاول الذي كان فيه فريق التضامن الأخطر والأفضل وسيطر على معظم فتراته، وفي الشوط الثاني نجح فريق العهد في قتل المباراة باكراً بعدما اضاف نجم اللقاء حسين منذر هدفاً رائعاً ، لتدنو السيطرة للاعبي العهد الذين صالوا وجالوا وفعلوا ما يحلوا لهم فاضافوا هدفين جديدين لتنتهي المباراة بفوز كبير للعهد فك فيه عقدته مع فريق التضامن صور على ارضه وبين جمهوره ، إذ انه ام يفز عليه هناك منذ اكثر من خمسة مواسم، ليلحق به الخسارة الأكبر هذا الموسم.

 

التضامن صور 0 – العهد 4
التاريخ: الأثنين 18 نيسان 2022.
المرحلة: السابعة
من سداسية الاوائل من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: صور البلدي.
الجمهور: 1000 متفرج.
الأهداف: افتتح التونسي أحمد العكايشي التسجيل للعهد في الدقيقة 7 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد ما اعتبر ان هناك خطأ من المدافع عباس شرقاوي على حسين منذر، ترجمها أحمد العكايشي لهدف اول لمصلحة العهد.
واضاف حسين منذر هدف رائع جداً للعهد في الدقيقة 54 بعدما تلقى الكرة من منتصف الملعب وتقدم بها حتى حدود منطقة الجزاء ليركنها بحرفنة عالية في المقص الايسر لمرمى التضامن صور.
وسجل حسن سرور هدف ثالث للعهد في الدقيقة 66 بعد ركلة حرة نفذها محمد حيدر للعكايشي الذي حضرها برأسه لحسن سرور الذي سددها فيرست تايم داخل الشباك مسجلاً هدفاً جميلاً جداً.
وسجل أحمد زريق الهدف الرابع في الدقيقة 82 من تسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب لاعب العهد حسين منذر.
ومثل: التضامن صور الحارس محمد سنتينا واللاعبون عباس شرقاوي وحسن شرقاوي ووائل يوسف وحسين محيدلي (حسن الشمالي 77) وسليم حمادي (رباح مذبوح 46) وجواد كوثراني وغازي حنينة( بلال الصباغ 30) وكريم منصور (بلال حاجو 77) وعلاء البابا (حسن حويلا 62) وعدنان ملحم.
ومثل: العهد الحارس مصطفى مطر واللاعبون حسن سرور وحسين دقيق وعلي حديد وهيثم فاعور وحسين منذر وحسين زين وحبيب شويخ (نور منصور 46) ومحمد حيدر (أحمد زريق 77) وحسين حيدر (ربيع عطايا 56) والتونسي أحمد العكايشي (محمد ناصر 71).
الحكام: محمد حداد وربيع عميرات وحيدر حيدر وماهر العلي حكماً رابعاً.
الانذارات: عباس شرقاوي(45+3).
المراقب: أحمد عجروش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...