العهد يعبر إلى نصف نهائي الكأس بسهولة

تصوير طلال سلمان

عبر فريق العهد بطل الدوري الى نصف نهائي كأس لبنان بكرة القدم، بعد فوزه السهل على فريق الشباب الغازية (0/3)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في إطار الدور ربع النهائي.
لم يجد لاعبو العهد صعوبة كبيرة كي يبسطوا سيطرتهم على مجريات المباراة من ألفها إلى يائها (مع بعض المناوشات من جانب الفريق الجنوبي)، إلا انهم وجدوا صعوبة في هز الشباك لوجود الحارس المتألق احمد دياب الذي نجح في جر بطل الدوري حتى الدقيقة 26 كي يفتتح التسجيل من ركلة جزاء سجل منها محمد حيدر المتخصص، لتتوالى الفرص الذهبية ومنها تدخل العارضة في حرمان العهد من هدف التعزيز (د37). مع العلم أن لاعبي الغازية كانوا البادئين في تهديد المرمى مع براعة الحارس شاكر وهبي في التصدي للكرة البعيدة في الدقيقة 7.
ولم يتغير الوضع في الشوط الثاني بالنسبة للعهداويين الذين واصلوا تفوقهم البدني والفني وترجموا افضليتهم بتسجيل هدفين عبر محمد ناصر (د59)، والاسكتلندي اروين لي (69)، بعد ان كانت العارضة قد تدخلت وحرمت العهداويين من هدف محقق في الدقيقة 48. ويقينا لولا براعة وتألق الحارس أحمد دياب لخرج العهد بغلة وافرة جداً من الأهداف، لكنه اكتفى بثلاثية فقط لا غير.
جدير باذكر ان فريق الشباب الغازية خاض المباراة بغياب اكثر من لاعب اساسي بسبب الإصابة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعة العربية المفتوحة تنظم بطولتها المدرسية الثانية

Share this on WhatsApp نظمت الجامعة العربية المفتوحة، بطولتها المدرسية الثانية لكرة القدم، وذلك في ...