العهد يكتسح شباب البرج ويقترب من التتويج باللقب

تصوير طلال سلمان

لم يجد فريق العهد اي صعوبة في الحاق خسارة ثقيلة وكاسحة بفريق شباب البرج بنصف دزينة من الأهداف (6-0) بعد مباراة تسيدها المتصدر بالكامل من بابها لمحرابها وكان نجمها الأول اللاعب التونسي احمد العكايشي الذي تمكن من تسجيل اول هاتريك له مع الفريق الأصفر في الملاعب اللبنانية، ولم يكن النجم الدولي اللبناني محمد حيدر اقل تألقاً منه فسجل هدف وصنع ثلاثة بمهارة وحرفية عالية ، في الوقت الذي لم يصنع فيه فريق شباب البرج الخطر على مرمى الحارس مصطفى مطر الذي كان في عداد المتفرجين معظم فترات المباراة التي حملت في طياتها السقوط الأكبر لفريق شباب البرج في الموسم الحالي ، في حين ان الفريق الفائز اقترب كثيراً من منصة التتويج، وعلى ما يبدو ان فوزه بلقبه الثامن في بطولة الدوري مسألة وقت ليس اكثر.

** المباراة في سطور

شباب البرج 0 – العهد 6
التاريخ: الخميس 14 نيسان 2022.
المرحلة: السادسة من سداسية الاوائل من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 4.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: حوالي 100 متفرج.
الأهداف: افتتح محمد حيدر التسجيل للعهد في الدقيقة 14 بعد كرة عرضية من حسين حيدر ارسلها محمد إلى الشباك.
وأضاف التونسي احمد عكايشي الهدف الثاني للعهد في الدقيقة 18 من ركلة جزاء بنالتي، بعدما تعرض اللاعب حسين منذر للعرقلة داخل منطقة الجزاء ولم يتردد الحكم محمد درويش في احتساب ركلة جزاء نفذها العكايشي بنجاح داخل المرمى.
وأضاف التونسي أحمد العكايشي الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 32 بعد تمريرة عرضية من محمد حيدر لم يجد العكايشي اي صعوبة بارسالها للشباك.
وسجل التونسي أحمد العكايشي الهاتريك الشخصي له والرابع لفريقه في الدقيقة 41 بعد تمريرة (كلاكيت) مرة جديدة من محمد حيدر للعكايشي الذي سجل الهدف الرابع لفريقه.
وسجل حسين منذر الهدف الخامس في الدقيقة 69 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعدما تعرض اللاعب محمد حايك للعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل سلطان قاسم، لينبري منذر للكرة ويرسلها للشباك مسجلاً الهدف الخامس لفريقه
واختتم اللاعب احمد زريق مهرجان الأهداف لفريقه فسجل الهدف السادسة في الدقيقة 86 بعد كرة عرضية من زين العابدين فران تابعها زريق في الشباك
أفضل لاعب في المباراة: لاعب العهد التونسي أحمد العكايشي.
* مثل شباب البرج الحارس أحمد التكتوك واللاعبون محمد عمر ارناؤوط بلال فقيه 79) وحسن هزيمة وعباس عوض (إسلام سليمان 46) وياسر عاشور ومهدي أبو محسن أحمد عبيد (علي حرب 46) وسلطان حيدر وأحمد كنيار (علي طه 79) وأيمن أبو صهيون.
* مثل العهد الحارس مصطفى مطر واللاعبون حسن سرور (محمد ناصر 46) وحسين دقيق وعلي حديد (محمد حايك 46) وهيثم فاعور وحسين منذر وحسين زين وحبيب شويخ (زين العابدين فران 72) ومحمد حيدر وحسين حيدر ربيع عطايا 66) والتونسي أحمد العكايشي (أحمد زريق 46).
الحكام: محمد درويش وأحمد الحسيني وعلي بري وفؤاد عكاشة حكماً رابعاً.
الانذارات: محمد حايك (56) وسلطان حيدر (67).
المراقب: حسن مرواني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...