العهد يلحق بشباب الساحل خسارة ثقيلة (5-0)

كتب احمد الدكدوك

تصوير حسن بحسون

ألحق حامل اللقب فريق العهد هزيمةً كبيرة بفريق شباب الساحل بخمسة أهداف مقابل لا شيء ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جونية البلدي .
شهد الشوط الأول من اللقاء أفضلية عهداوية خاصة لناحية الفرص الخطيرة على المرمى، فتناوب الحارس إبراهيم المقداد و دفاعه في التصدي لها مع محاولات ساحلية خاصة عن طريق الموهوب هادي دكور و التي كان يمكن إستغلالها للتسجيل لكن الفريق الأزرق إفتقد للمسة الأخيرة أكثر من مرة في هذا الشوط الذي شهد في الدقيقة 44 إحتساب الحكم محمد عيسى ركلة جزاء لصالح فريق العهد ، بعد لمسة يد على مدافع الساحل أندرو إيكيفي الذي نال على إثرها بطاقة صفراء ، ليترجم كريم درويش ركلة الجزاء لهدف أوّل للفريق الأصفر والذي انهى الشوط متقدماً بهدف مقابل لا شيء .

مع بداية الشوط الثاني أمسك الساحليون بزمام المبادرة و هدّدوا مرمى العهد في أكثر من كرة خطرة لكن مصطفى مطر ومدافعيه نجحوا في إبقاء شباكهم نظيفة. وفي الدقيقة 62 إستفاد العهداويون من هجمة مرتدّة مرّر من خلالها كريم درويش الكرة إلى لي إروين الذي تجاوز الحارس إبراهيم المقداد ووضع الكرة في الشباك الساحلية مسجّلاً الهدف الثاني للعهد ، وما زاد الطين بلة والأمور سوءاً عند الساحليين حصول اللاعب أندرو إيكيفي على الإنذار الثاني، ليطرد من اللقاء الذي اكمله شباب الساحل بعشرة لاعبين ، ورغم النقص حاول الزرق تقليص النتيجة، لكن الأمور أفلتت من يدهم بشكل واضح وجاءت النتيجة عكسية، حيث مني مرمى إبراهيم المقداد بثلاثة اهداف جديدة ، ففي الدقيقة 78 سجل العهد هدفه الثالث بعد عرضية من البديل علي حديد سددها لي إروين على الطائر في شباك إبراهيم المقداد. لم تنقطع شهية العهديين التهديفية فسجّلوا الهدف الرابع في الدقيقة 87 بعد خطأ في الترويض من ريتشارد بافور إستغله حسين دقيق منطلقاً نحو المرمى و تصدى إبراهيم المقداد لتسديدته وأكملها كريم فاضل في المرمى. وإختتم لي إروين خماسية العهد بتسديدة من حدود منطقة الجزاء أخطأ إبراهيم المقداد في التصدي لها لتنتهي المباراة بفوز كبير لمصلحة العهد (5-0).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

٤ فرق من “بيروت فوتبول أكاديمي” تُتوّج في قبرص

Share this on WhatsApp شاركت أكاديمية “بيروت فوتبول أكاديمي” بأكبر بعثة في مهرجان “أيانابا الدولي ...