العهد يواصل مسيرته الناجحة ويغلب شباب البرج (0/3)


كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

“واثق الخطوة يمشي ملكا”.. مثل مشهور ينطبق على فريق العهد ومسيرته الناجحة هذا الموسم، وذلك بعد أن حافظ على سجله خالياً من الخسارة، وحقق اليوم فوزاً سهلاً على فريق شباب البرج (0/3)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الاثنين على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الجولة الثانية من سداسية الاوائل ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى بكرة القدم. وكان العهد تغلب على شباب البرج ذهاباً (1/2).
لم يجد لاعبو العهد اي صعوبة لتحقيق الفوز الثاني في سداسية الأوائل، وذلك بفضل الحرفية التي لعب بها الثلاثي التونسي احمد العكايشي ومحمد حيدر وربيع عطايا ونجحوا بقيادة فريقهم إلى الفوز، طبعا من دون الانتقاص من بقية اللاعبين الذين قاموا بواجباتهم على أكمل وجه من ناحية السيطرة على منتصف الملعب وامداد ثلاثي الهجوم بالكرات السهلة، في حين كان لاعبو الدفاع بأفضل حالاتهم وعرفوا كيف يسيطرون على منطقتهم ومنعوا الهجوم البرجاوي من اختراقها مفسحين في المجال للحارس مصطفى مطر كي يكون من عداد المتفرجين ولم يختبر بأي كرة، بعكس حارس مرمى شباب البرج احمد تكتوك الذي تحمل عبء التسديدات العهداوية وانقذ فريقه من أكثر من أربعة أهداف محققة، ولا يتحمل مسؤولية دخول الأهداف الثلاثة.
اما لاعبو شباب البرج فلم يكونوا بيومهم وخصوصا في الشوط الثاني الذي استسلموا فيه امام السيطرة العهداوية ولم يقدموا اي شيء يذكر، ولو انهم كانوا نداً للاعبي العهد في بعض فترات الشوط الأول، لكنهم لم يهددوا المرمى بأي كرة خطرة.

** المباراة في سطور
العهد 3 – شباب البرج 0
التاريخ: الأثنين 14 آذار 2022.
المرحلة: الثانية من سداسية الاوائل من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: نادي العهد طريق المطار.
الأهداف: افتتح التونسي أحمدالعكايشي للتسجيل للعهد في الدقيقة 27 بكرة ارضيه في قلب المرمى بعد تمريرة من ربيع عطايا داخل المنطقة.
وأضاف محمد حيدر الهدف الثاني للعهد في الدقيقة 53 بكرة الى يسار الحارس أحمد تكتوك من داخل المنطقة بعد عرضية حسين دقيق.
وفي الدقيقة 65 سجل محمد حيدر الهدف الثاني له والثالث لفريقه العهد بكره رأسيةعلى يمين الحارس بعد تمريرة ربيع عطايا.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب العهد ربيع عطايا.
* مثل العهد الحارس مصطفى مطر واللاعبون علي حديد وخليل خميس وحسين دقيق وهيثم فاعور وحسن سرور ( حسين حيدر 87) وحسين منذر ومحمد حيدر (مهدي فحص 85) وربيع عطايا (حسين عز الدين 85) ومحمد ناصر (زين العابدين فران 78) والتونسي أحمد العكايشي (حبيب شويخ 71).
* مثل شباب البرج: الحارس أحمد تكتوك واللاعبون محمد عمر ارناؤوط وعلي توبة وعباس عوض (إسلام سليمان 56) وياسر عاشور ومحمد السباعي وأحمد عبيد ومهدي أبو محسن (علي بسمه 88) وسلطان حيدر (حسن قاضي 46) وعلي حرب وعلي عماد الموسوي (أحمد كنيار 88).
الحكام: علي رضا وعاونه سامر بدر وعلي الحاج وأحمد دمج حكماً رابعاً.
الانذارات: لا يوجد.
طرد: لا يوجد.
المراقب: علي رافع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...