الغازية يفوز على السلام ويخرجه من التحدي، والتعادل يفرض نفسه بين الصفاء والإخاء الاهلي

تصوير طلال سلمان

بدأ فريق الشباب الغازية مشواره في كأس التحدي بفوز على فريق السلام زغرتا بهدفين مقابل لا شيء ، ليتأهل بذلك رفقة فريق الحكمة للدور نصف النهائي من المسابقة التي ودعها الفريق الزغرتاوي اثر تلقيه الخسارة الثانية توالياً.
سجل للشباب الغازية اللاعب الأجنبي تيتة ومهاجمه المخضرم عماد غدار.
قاد المباراة التي اجريت على ملعب بلدية بحمدون الحكم مصطفى سعيفان وعاونه احمد المولى ومحمد فادي عيسى واحمد دمج حكماً رابعاً.
وفي إطار مباريات المجموعة الثانية تعادل فريقا الصفاء والإخاء الأهلي عاليه بنتيجة 1-1 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب جونيه البلدي، وشهدت سيطرة صفاوية على مجريات الشوط الأول، اذ أهدر لاعبوه عدة فرص سانحة للتسجيل عبر مهاجمه الغاني صامويل أوفوري الذي أهدر عدة كرات إنفرادية ، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي .
وفي الشوط الثاني افتتح فريق الإخاء الاهلي عاليه التسجيل عبر الوافد الجديد حسين غانم في الدقيقة 57 ، وأدرك فريق الصفاء التعادل في الدقيقة 90+4 عبر لاعبه حسن هزيمة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1)
قاد المباراة الحكم محمد حداد  وعاونه احمد حموضه وبلال عرفه.
وبهذا التعادل بقيت كل الإحتمالات واردة في المجموعة الثانية التي سجل فيها تعادلين في المباراتين اللتين اقيمتا في إطارها ، وستعرف هوية المتأهلين للدور نصف النهائي عقب مباراة الصفاء مع طرابلس الأثنين المقبل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...