اللبناني إلى الدوحة الاحد: إجماع على تحقيق الفوز على جيبوتي والتأهل إلى نهائيات كأس العرب

 

 

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

اجمع لاعبو منتخب لبنان على تحقيق الفوز على جيبوتي والتأهل إلى نهائيات كأس العرب المقامة في الدوحة القطرية أواخر العام الحالي، الإجماع جاء خلال التصريحات التي ادلوها لموقع elmaestrosport، خلال التدريب المفتوح أمام الإعلاميين الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب مجمع الرئيس نبيه بري في بئر حسن، بحضور امين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف ورئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي، إلى الجهاز الفني والإداري ومعظم لاعبي المنتخب باستثناء الذين لم يحصلوا على إذن من فرقهم للانضمام إلى صفوف المنتخب، وفيما يلي تصريحات بعض اللاعبين:
* حسن معتوق: نحن ذاهبون إلى قطر وتركيزنا كامل للمباراة كي نحقق الفوز لبلوغ النهائيات، وبالنسبة لي شخصيا أعتقد أنني أصبحت جاهزا للعب والقيام بواجباتي تجاه المنتخب والوطن، نحن نملك مجموعة متجانسة تستطيع أن تحقق الإنجازات مع قليل من التوفيق والمزيد من العمل الدؤوب والتعب ونحن دائما كبار مع الكبار.
* ماهر صبرا: ندخل إلى مباراة جيبوتي وكأنها مباراة نهائي كأس وبمعنويات عالية بعد تأهلنا إلى التصفيات النهائية لكأس العالم ونهائيات كأس آسيا، نتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية ترضينا وترضي جمهورنا الحبيب ونتأهل إلى نهائيات بطولة يتواجد فيها منتخبات كبيرة.
* قاسم الزين: مباراتنا مع جيبوتي ستكون صعبة كون الخاسر سيكون خارج البطولة ولا مجال للتعويض وسندخل اليها بتركيز عال وان شاء الله نحن في اتم الجاهزية لها.
* مهدي خليل: تأهلنا إلى تصفيات كأس العالم ونهائي كأس آسيا أعطانا دفعا معنويا كبيرا، ولكن مهمتنا لن تكون سهلة أمام منتخب لا نعرف اي شيء عنه سنلعب بجدية ونتحضر نفسيا قبل التحضير بدنيا وذهنيا قبل المباراة.
* محمد حيدر: المفروض ان نكون جاهزين للمباراة مع جيبوتي كوننا خضنا ثلاث مباريات قوية في التصفيات الآسيوية في كوريا، عندنا بعض الغيابات باللاعبين المحترفين ولكن ان شاء الله يكون البدلاء عند حسن الظن والمفروض ان نحقق نتيجة إيجابية.
* محمد منصور: في البداية أود أن اهنئ الشعب اللبناني في تأهلنا إلى التصفيات النهائية لكأس العالم ونهائيات كأس آسيا، اما بالنسبة لمباراتنا مع جيبوتي فإنها مباراة ليست سهلة اطلاقا، استعداداتنا جيدة سنعمل جهدنا لتحقيق الفوز والباقي على الله.
* عباس عاصي: نحن جاهزون ان شاء الله لتحقيق انجاز جديد والفوز بالمباراة برغم صعوبتها، لماذا المباراة صعبة؟ لأنه ليس لدينا أي فكرة او معلومة عن المنتخب المنافس، وما توفيقنا إلا من عند الله.
* نادر مطر: نسعى لتحقق الفوز والتأهل إلى نهائيات كأس العرب، المباراة مع جيبوتي ليست سهلة وعلينا بذل المزيد من الجهد لتحقيق الإنجاز الجديد.
* حسين الزين: لا تقل مباراتنا مع جيبوتي أهمية عن المباريات التي لعبناها في كوريا، هدفنا الفوز والتأهل إلى نهائيات كأس العرب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...