اللمسات الأخيرة على الإستعدادات لتنظيم بطولة منتخبات السلة العربية

وضعت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للمنتخبات الـ24 لكرة السلة اللمسات الأخيرة  لاستضافة البطولة من 8 إلى 16 شباط/فبراير المقبل في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر بعد أن وقعت عقداً مع سوق دبي الحرة لرعاية هذا الحدث العربي الرياضي المنتظرالذي تشارك 9فيه  من أقوى المنتخبات العربية لاحراز كأس المغفور له ،بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد، تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم.
وقد جرى توقيع العقد في مؤتمر صحفي  عقد بمقر سوق دبي الحرة ، في حضور اللواء إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الاماراتي والعربي للسلة، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وصلاح تهلك نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسية في سوق دبي الحرة، ومحمد الزرعوني مدير البطولة.
ووجه اللواء القرقاوي الشكر إلى الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مطارات دبي، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، وأثنى على العلاقة المتينة بين اتحاد الإمارات لكرة السلة وسوق دبي الحرة منذ ثلاثة عقود وما حققته من نجاحات .وأشاد بدعم وتوجيهات رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ منصور  بن محمد بن راشد آل مكتوم ونائبه المهندس مطر الطاير لإنجاح هذا الحدث العربي الكبير ثم  شكر مجلس إدارة نادي النصر لوضعه كافة إمكانياته تحت تصرف اللجنة المنظمة.
اما صلاح تهلك، فعبّر عن سعادته بتجدد الشراكة المتينة مع اتحاد الامارات لكرة السلة،مبدياً فخره واعتزازه ما حققته السوق من نجاحات في رعاية أحداث رياضية كسباقات الخيل المحلية والعالمية وبطولة التنس السنوية بمشاركة افضل نجوم العالم”.
وعبر تهلك عن ثقته بالنجاح المتوقع أن تحققه هذه البطولة العربية لمنتخبات السلة ،وأشاد بالإدارة الكفوءة والتنظيم الناجح والقيادة الحكيمة للواء  إسماعيل القرقاوي الذي يقود سلة الإمارات والعرب من نجاح إلى نجاح.
أما محمد الزرعوني فأوضح أن تداعيات كورونا والظروف الصعبة قلصت عدد المشاركين إلى 9 منتخبات تمثل الإمارات ولبنان والاردن وسوريا وتونس والجزائر وليبيا والصومال، اضافة الى احتمال مشاركة المغرب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...