المخضرم بول رستم يقود الحكمة لفوز غالٍ وصعب على طرابلس

كتب بلال العمري

قاد المهاجم المخضرم بول رستم فريقه الحكمة لفوز هام غالٍ وصعب على فريق طرابلس (2-1) حيث نجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع ، بفضل خبرته الكبيرة وذكائه، بعدما شاهد الحارس احمد قرحاني خارج مرماه فلعب كرة لوب من حوالي 25 متراً، لتدخل المرمى من فوق الحارس المتقدم، وليكون ذلك الهدف غالياً جداً للفريق الأخضر ، حيث جعله يعود من عاصمة الشمال بفوز هام جداً جعله يرفع رصيده ل14 نقطة في المرمز العاشر لسداسية الأواخر.

** المباراة في سطور

طرابلس 1 – الحكمة 2
التاريخ: الجمعة 1 نيسان 2022.
المرحلة: الرابعة من سداسية الهبوط من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 1.
الملعب: طرابلس البلدي.
الجمهور: 150 متفرجاً
الأهداف: افتتح أحمد مغربي التسجيل لطرابلس في الدقيقة 17 بكرة أرضية على يمين الحارس من ركلة جزاء تسبب بها حارس الحكمة علي الحارس بإعاقته فؤاد عيد داخل المنطقة.
وحقق السنغالي بيكونتا ساّر التعادل للحكمة في الدقيقة 44 بكرة أخطأ حارس طرابلس أحمد قرحاني في امساكها. وخطف الحكمة إصابة الفوز في الدقيقة 91 بقذيفة على الطائر من نحو 25 متر لبول رستم.
أفضل لاعب في المباراة: لاعب الحكمة بول رستم.
* مثل طرابلس: الحارس أحمد قرحاني واللاعبون محمد قرحاني وعبدالله علي (سعيد العلي 72) وأحمد مغربي وعبيده الحلبي وغازي الحسين وعبدالله مغربي وخالد الجاسم (بسام زكريا 79) والغاني جوزيف وفؤاد عيد وأحمد ياسين.
* مثل الحكمة: الحارس علي الحارس واللاعبون وليد إسماعيل وأحمد عطوي وحسين فحص وحسام الكور ودانيال أبو فخر (داني الجردي 58) والسنغال بيكونتا ساّر وحسن حمود، وأسعد سبليني (أندرو القزي 80) وموسى الزيات (قاسم ليلا 84)، وحسين عواضة (بول رستم 84).
الحكام: حسين أبو يحيى وعاونه سامر بدر وحسن قانصو وعلي الأشقر حكماً رابعاً.
الانذارات: لا يوجد.
طرد: لا يوجد.
المراقب: طارق الرفاعي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...