المدافع شرف الدين ينقذ الصفاء ويقوده للفوز على الراسينغ (1/2)

كتب طارق يونس

تصوير طلال سلمان

قاد المدافع حسين شرف الدين فريقه الصفاء لفوز صعب على فريق الراسينغ (1/2)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الخميس على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الجولة الأولى من إياب سداسية الأوائل من بطولة لبنان لكرة القدم.
كان الصفاء الطرف الأفضل في الشوط الأول وكان الأقرب للتسجيل في اي لحظة، إلا أن مهاجميه لما يعرفوا طريق المرمى، مع تألق الحارس عمر ادلبي، وحده الكرواتي تالوفيتش عرف من أين تؤكل الكتف بتسجيله هدف السبق عندما خطف الكرة من بين مدافعي الراسينغ وسدد الكرة بقلب المرمى (د44). اما لاعبو الراسينغ فلعبوا بخطة دفاعية وراقبوا مفاتيح لعبة الخصم مع الإعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تخل من الخطورة وسنحت لهم فرصتان التسجيل في الدقيقتين 32 و36.
ومع انطلاق الشوط الثاني كان الراسينغ الطرف الأفضل والاخطر وسنحت له العديد من الفرص، بعد تراجع غير مبرر للاعبي الصفاء، حتى جاءت الدقيقة 73، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء اعترض على صحتها فريق الصفاء، وسجل منها الصربي لازار هدف التعادل (1/1).
بعد الهدف البيضاوي ، إستعاد الفريق الأصفر زمام المبادرة بعد التغييرات التي أجراها المدرب باسم مرمر وخصوصا بإشراكه الثنائي خالد تكه جي وأحمد حجازي اللذين ميالا الكفة لصالح فريقهما وتحركت الماكينة الهجومية، وانتجت هدف الفوز في الدقيقة 86 عندما حرك تكه جي الكرة فوق منطقة الجزاء فأنسل حسين شرف الدين بين الجميع وسجل برأسه هدف الفوز الغالي. ومعه انتهت المباراة بفرصة صفاوية اخيرة مع صافرة النهاية، لكنها لم تغير في النتيجة التي آلت لصالح الصفاء بهدفين مقابل واحد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشباب الغازية يبحث عن طوق النجاة في ديربي الجنوب

Share this on WhatsApp  تفتتح الجولة ال12 من سداسية الأواخر عصر اليوم ، بلقاء الديربي ...