المنتخب الأولمبي اللبناني يودع البطولة العربية بخسارة ثالثة امام أصحاب الأرض

تلقى منتخب لبنان الأولمبي خسارته الثالثة على التوالي في بطولة الألعاب العربية المقامة في الجزائر، وجاءت امام أصحاب الأرض (2-0) ليودع بذلك الأولمبي اللبناني البطولة دون الحصول على أي نقطة بعدما سقط في مواجهاته مع السودان وعمان والجزائر ودون تسجيل أي هدف على حد سواء، بعدما انتهت مواجهته مع الجزائر المضيف بخسارة (2-0) أمام جمهور جزائري كبير واكب أصحاب الأرض.

فرض الجزائريون ايقاعهم على الشوط الأول وأظهروا قدرتهم على تسيير مجريات اللقاء وتوزيع نسق اللعب فكانوا الأخطر منذ البداية وكادوا أن يفتتحوا التسجيل في الدقيقة الخامسة لكن الكرة مرت فوق العارضة اللبنانية. استمرت محاولات الجزائريين حتى استطاعوا افتتاح التسجيل من كرة ثابتة انبرى لها المدافع بو ناصر عبدالصمد. لم يكتفِ الجزائريون بالهدف لكنهم اصطدموا ببراعة الحارس اللبناني هادي كنج الذي تصدى لتسديدتين خطرتين ومرت أخرى بجانب القائم الأيمن لمرماه لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب المضيف (1-0).

 

الشوط الثاني كان أكثر تكافؤاً بين المنتخبين وحاول اللبنانيون تعديل النتيجة دون جدوى ولم يتمكنوا من التغلب على الدفاعات الجزائرية كما كان الأمر نفسه من جهة المنتخب الجزائري الذي حاول زيادة غلته من الأهداف لكن الدفاعات اللبنانية صمدت حتى الدقيقة ٩٢ من عمر اللقاء حين تمكن المهاجم عبدالغني بو علام من اضافة الهدف الثاني برأسيته التي دخلت الشباك اللبنانية منهية اللقاء بنتيجة (2-0) وتأهل المنتخبين الجزائري والسوداني للدور نصف النهائي من البطولة التي تستمر فعاليتها حتى 15 من الشهر الجاري.

تجدر الاشارة الى أن هذا اللقاء هو الأول تاريخياً بين لبنان والجزائر على مستوى المنتخبات الاولمبية حيث لم يسبق لهما أن تواجها أبداً من قبل في هذه الفئة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب لبنان للسيدات في الركبي يونيون يكثف من تحضيراته

Share this on WhatsApp  يواصل منتخب لبنان للسيدات في الركبي يونيون تحضيراته اليومية بقيادة المدير ...