المنتخب اللبناني للناشئين يخسر امام نظيره العراقي (3/0) ويخرج من المنافسة في بطولة غرب آسيا

 

مُني منتخب لبنان للناشئين بخسارة قاسية امام نظيره العراقي بثلاثة أهداف نظيفة، الشوط الأول (1/0)، في المباراة التي أجريت اليوم الأربعاء على ملعب مدينة صلالة العمانية، في إطار الجولة الثانية من بطولة دول غرب آسيا العاشرة. وكان المنتخب اللبناني خسر مباراة الإفتتاح امام المنتخب العماني صاحب الضيافة (0/1). وخرج اللبناني من الدور الأول بعد ان كان وصيفا في النسخة الماضية التي أجريت في الأردن.
بالعودة للمباراة كان من المتوقع ان يخوض المدرب اللبناني فرانسوا دحداح المباراة بالتشكيلة التي خاضت اللقاء الاولى مع تغييرات طفيفة لا تكون مغايرة وبعيدة كل البعد عن التشكيلة الأساسية، خصوصاً وان المنتخب اللبناني هو نفسه الذي شارك في البطولة العربية المدرسية التي أجريت في العاصمة المصرية الشهر الماضي واحتل فتيان الأرز المركز الثاني خلف العماني البطل، وكان متوقعاً ان يكون المدرب دحداح قد كون فكرة واضحة عن اللاعبين الأساسيين الذين لا يجب مداورتهم كما حصل في المباراتين الاخيرتين (…).
وبدا منتخب الأرز ضعيفاً ومشتت الاوصال امام منتخب الرافدين الذي كان الاكثر انسجاماً ذهنياً وبدنياً وحتى تحركاً ووصولاً إلى منطقة الجزاء، ولو ان الهدفين الأول والثاني اتيا عبر تسديدتين من خارج المربع، في حين ان الهدف الثالث جاء اثر تسديدة من بعد متر عن المرمى اللبناني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرج الوحيد الذي هزم الأنصار هذا الموسم

Share this on WhatsApp  تلقى فريق الأنصار خسارته الأولى في سداسية الأوائل، وجاءت امام فريق ...