المنتخب الوطني يبدأ استعداداته لمباراتي كوريا والعراق غداً

يدخل منتخب لبنان لكرة القدم تجمّعاً في “جيه مارينا” بدءاً من قبل ظهر غدً الأحد 23 كانون الثاني الجاري، استعداداً لمباراتيه أمام نظيريه الكوري الجنوبي والعراقي ضمن تصفيات الدور الحاسم لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، المقررتين في ستاد الرئيس رفيق الحريري – صيدا يومي الخميس 27 الجاري والثلاثاء في الأول من شباط المقبل.

ويحتل منتخب لبنان المركز الرابع برصيد 5 نقاط في المجموعة الأولى خلف ايران وكوريا الجنوبية والإمارات، ويليه منتخبا العراق وسورية. وهو يتطلّع إلى تعزيز موقعه للمنافسة على بطاقة تأهل لا تزال متاحة.

ودعا الجهاز الفني، بقيادة التشيكي ايفان هاشيك، 25 لاعباً للانخراط في التجمّع وخوض التدريبات المقررة للاستحقاقين، وهم: مصطفى مطر، علي السبع، هادي مرتضى، أنطوان الدويهي، نور منصور، قاسم الزين، ماهر صبرا، عباس عاصي، حسين زين، محمد زين العابدين طحان، جوان أومري، حسين الدر، جهاد أيوب، روبير وجورج ملكي، نادر مطر، وليد شور، مهدي زين، محمد علي الدهيني، حسن معتوق، محمد حيدر، حسن سعد (سوني)، محمد قدوح، فضل عنتر وهلال الحلوة.

وسيجري المنتخب تدريباته في ملعب البابلية، الذي كان اتحاد اللعبة أهّل أرضيته من العشب الطبيعي لهذه الغاية.

فترة إعلامية

وسيتدرّب المنتخب في ملعب صيدا استثنائياً، بدءاً من الساعة 14،45 من بعد ظهر الأحد. وسيتاح إجراء المقابلات الصحافية مع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين لفترة 20 دقيقة (14،00 – 14،20) في الفندق مع إعتماد الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة. ويقتصر الحضور في الملعب بعدها على تصوير لقطات لمدة 15 دقيقة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...