النجمة الى ربع النهائي على حساب التضامن صور ( 0/2)

بحمدون طارق يونس
الصور بعدسة جيفارا عبود
سجل فريق النجمة فوزاً منطقياً على فريق التضامن صور (0/2)، الشوط الأول (0/0)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في إطار الدور ال16 من مسابقة كأس لبنان بكرة القدم.
كان فريق النجمة الطرف الأفضل في الشوط الأول من ناحية الانتشار والإستحواذ على الكرة وتهديد المرمى، إلا أنهم وجدوا صعوبة في إختراق الدفاعات الصورية والتسجيل بسبب تألق الحارس هادي مرتضى الذي انقذ مرماه من اكثر من ثلاثة أهداف مؤكدة في هذا الشوط.
وفي الشوط الثاني حافظ لاعبو النجمة على افضليتهم مع ارتفاع وتيرة الهجمات التي اثمرت هذه المرة عن هدف السبق عن طريق المهاجم المتألق علاء عزو في الدقيقة 70. وقبل ان تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة سجل البديل محمد مرقباوي هدف التعزيز في الدقيقة 4+90.
اما لاعبو التضامن فحاولوا طيلة المباراة مجاراة لاعبي النجمة لكنهم وجدوا صعوبة في تحقيق مرادهم بسبب قوة دفاع النجمة، حتى ان حارس مرمى النجمة علي حلال لم يختبر بشكل جدي طيلة المباراة، في حين ان لاعبي الوسط والهجوم قاموا بواجباتهم لكنهم لم يوفقوا في تحقيق مرادهم، حتى ان الحارس هادي مرتضى كان بارعاً جدا في التصدي للكرات النجماوية وانقذ مرماه من اكثر من خمسة أهداف أكيدة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموسم الأطول في التاريخ الحديث لكرة القدم اللبنانية

Share this on WhatsApp  يبدو ان الموسم الكروي الحالي سيحطم الأرقام القياسية لناحية طول مدته ...