النجمة عادل شباب البرج ” الفريق الصعب “(1-1)

تصوير : طلال سلمان

أحرج فريق شباب البرج فريق النجمة كثيراً لكنه لم يخرجه ، بعدما ظفر كل منهما بنقطة جراء التعادل الايجابي (1-1) الذي سجل بينهما ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بلدية جونيه عصر اليوم ، ولم ترتق للمستوى المطلوب، بحيث اكثر لاعبو الفريقين من العلك والعك الكروي دون طائل.

كان فريق النجمة الطرف الأفضل على مدار الشوطين لكنه لم يحسن في ترجمة تلك الأفضلية لأهداف بعدما سنحت له العديد من الفرص لا سيما في الشوط الأول، الا ان مهاجميه اضلوا طريق المرمى والمرة الوحيدة التي نجحوا في هز الشباك كانت عبر ركلة جزاء عدلوا بها النتيجة، بعدما كان افتتح علي حمود التسجيل باكراً لشباب البرج بكرة لوب جميلة من خارج منطقة الجزاء يسأل عنها الحارس علي حلال، ليرتد فريق شباب البرج منذ الدقيقة الثامنة للدفاع ، معتمداً على الهجمات المرتدة عبر المشاغب عدنان ملحم والموهوب حسين عواضة والتي كاد يخطف عبرها نقاط المباراة رغم السيطرة النجماوية ، والتي ظهر فيها حاجة الفريق الماسة لقائد وصانع لعب، بعدما عاب لاعبي الوسط الإكثار من المراوغة غير المجدية، بدلاً من اللعب السهل ومن اللمسة الواحدة ودون تعقيد، الامر الذي افقدهم السرعة في التحرك وسط تكتل الفريق الخصم في منطقته، ما جعل اللقاء ينتهي بالتعادل الإيجابي (1-1)

شباب البرج 1 – النجمة 1
التاريخ: الأحد 18 تشرين الأول 2020.
المرحلة: الثالثة من الدوري الـ61.
الشوط الأول: 1 – 1.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: افتتح علي حمود التسجيل لشباب البرج في الدقيقة 8 بكره الى المقص الايمن من على قوس المنطقة بعد تمريرة من حسين عواضة. وبعد دقيقيتن في الدقيقة 10 ادرك خالد تكه جي التعادل للنجمة بكرة على يمين الحارس من ضربة جزاء تسبب بها عباس عوض باعاقته محمود سبليني.
أفضل لاعب في المباراة: لأعب شباب البرج المدافع سعد يوسف.
مثل: شباب البرج الحارس فضل مسلماني (عمر ادلبي 46) واللاعبون  سعد يوسف وحسن هزيمة وعباس عوض ودانيال عباس (علي حرب 68) وحسين عواضة ومهدي ابو محسن “طليس” وعلي بلوط (محمد السباعي 33) وعدنان ملحم وعلي حمود (بلال نصر الله 68) وحكمت الزين (علي رميتي 38).
ومثل: النجمة الحارس علي حلال واللاعبون علي حمام وماهر صبرا وعلي السعدي (حسين عواضة 61) وأندرو صوايا ومهدي الزين (حسن كوراني 76) وعلي طنيش “سيسي” وخالد تكه جي (محمد غدار 79) وإدمون شحادة (علي علاء الدين 61) ومحمود سبليني وخليل بدر (عمر الكردي 76).
الحكام: علي رضا وعاونه ربيع عميرات ومحمد الحاج ومحمد زعتر حكماً رابعاً.
الانذارات: مهدي ابو محسن “طليس” (5) وخالد تكه جي (21) ووعلي السعدي 2+45) ومحمد السباعي (84) ومدرب شباب البرج يوسف الجوهري (84) ومحمد غدار (87).
طرد: لا يوجد.
المراقب: رائد المعوش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...