النجمة يفلت من كمين طرابلس ويفوز عليه (2-1)

 

كتب أحمد الدكدوك

تصوير غيفارا عبود

أفلت فريق النجمة متصدر ترتيب الدوري من كمين محكم أعده له مدرب فريق طرابلس أسامة الصقر الذي نجح في التقدم عليه بهدف في منتصف الشوط الأول، لكن النجماويين استطاعوا بفضل خبرات لاعبيهم قلب تأخرهم لفوز بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المرداشية في زغرتا.

قدم طرابلس شوطاً أوّلاً أقل ما يقال عنه أنه جميل فقد بدأوا المباراة بنيةٍ واضحة لتسجيل هدف التقدم و شهدت الدقائق الأولى محاولات عديدة تصدى لها الدفاع النجماوي، لكن الفرصة الأولى في اللقاء كانت للنجمة برأسيّة حسن مهنّا لكن أحمد القرحاني إستطاع التصدي لها والمحافظة على نظافة شباكه. ليعود فريق طرابلس ويستحوذ على الأفضلية ويبدل النتيجة، وذلك في الدقيقة 26 إذ إنطلق علي رشيد بهجمة مرتدة ومرر الكرة الى الأردني سليمان ابو الزمع، الذي راوغ دفاع النجمة وسدد في المرمى النجماوي مفتتحاً التسجيل لفريقه ، بعد الهدف واصل الطرابلسيون سيطرتهم واستمروا بمهاجمة المرمى النجماوي و سنحت لهم العديد من الفرص لكن علي السبع تألق في الذود عن مرماه وأبقى نتيجة الشوط الاول هدف طرابلسي وحيد .
الشوط الثاني شهد تبدلاً كلياً في حال المباراة فظهر فريق النجمة بصورة افضل وضغط لاعبوه منذ البداية حرصاً على استدراك الأمور وتعديل النتيجة، ولم تمر سوى دقيقتين حتى انطلق ماهر صبرا على الجهة اليسرى ولعب كرة عرضية وضعها حسن مهنا بسهولة في مرمى طرابلس. ثم زج المدرب باولو بأحمد خير الدين ومحمد صفوان اللذان احدثا فارقاً في وسط الملعب. في الدقيقة 65 سجل النجمة هدقه الثاني وذلك من ركلة حرة نفذها حسن كوراني على رأس ماهر صبرا الذي لعبها لعلي حمام الذي وضعها برأسه في الشباك مانحاً التقدم للنجمة. بعدها هدأ ايقاع اللعب مع وصول النجمة الى مبتغاه وعدم قدرة طرابلس على ايجاد نفسه كما فعل في الشوط الأول لتنتهي المباراة بفوز مهم جداً للنبيذي (2-1) والذي استمر قابضاً على الصدارة دون خسارة ، بعدما نجا من الكمين الذي نصب له في منطقة الشمال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان صادر من ادارة نادي الشباب الرياضي الغازية

Share this on WhatsApp   يهم نادي الشباب الرياضي الغازية و بعد قرار اللجنة التنفيذية ...