النجمة يفوز على الأنصار ويجرده من لقب كأس لبنان

 

نجح فريق النجمة في إنقاذ موسمه وتوج بلقب كأس لبنان على حساب غريمه التقليدي فريق الأنصار ، بعدما الحق به الخسارة (2-1) في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب بلدية جونيه وشهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً للفريقين ، وتمكن فيها الفريق النبيذي من تجريد الفريق الأخضر من لقبه بطلاً للكأس ، وثأر بالتالي لسقوطه امامه بركلات الترجيح في المباراة النهائية للمسابقة ذاتها.
بالعودة للمباراة فقد جاءت متوسطة المستوى وكان اجمل ما حفلت به هو الحضور الجماهيري الذي زين برونقه المدرجات مع تسجيل خروجه عن المؤلف في العديد من الموشحات والسمفونيات البعيدة عن التشجيع الحضاري والنظيف، اما فنياً فقد جاءت متكافئة الى حد كبير ولم تكتب السيطرة لفريق بمفرده على مجرياتها ، بل ان كل فريق كان يبسط سيطرته لفترات متقطعة منها، واستغل كل منهما سيطرته وسجل فيها ، حيث شهدنا ثلاثة أهداف جميلة من علي علاء الدين والمدافع المالي ايشاكا والمهاجم المخضرم محمد غدار الذي حسم بخبرته وحرفنته الامور لمصلحة فريقه ، عبر تسجيله هدف الفوز الغالي ليكسر حال التعادل الذي كان سائداً، وليمنع اللجوء لركلات الترجيح لمعرفة اسم بطل لبنان لكأس لبنان لموسم (2021-2022) والذي رفعه فريق النجمة الذي انقذ موسمه وجرد الأنصار من ثاني القابه في الموسم الحالي.

الأنصار 1 – النجمة 2
التاريخ: السبت 11 حزيران 2022.
المسابقة: نهائي لكأس لبنان 49 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: بحضور حوالي 2500 متفرج مناصفة بين الفريقين.
الأهداف: سجل علي علاء الدين إصابة السبق للنجمة بكره راسيه على يسار الحارس من داخل المنطقة بعد تمريرة عرضية من ماهر صبرا.
وادرك الأنصار التعادل بواسطة المالي ايشاكا ديارا في الدقيقه 61 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من نحو 30 متراً على يسار الحارس علي السبع الذي،انخدع بها.
وسجل محمد غدار الهدف الثاني والفوز للنجمة بكره راسية على يمين الحارس اثر تمريرة عرضية من حسن كوراني .
أفضل لاعب في المباراة: لاعب النجمة مهدي زين.
* مثل الأنصار: الحارس نزيه أسعد واللاعبون نصار نصار وحسين الدر والمالي ايشاكا ديارا وحسن شعيتو “شبريكو” (فايز شمسين 86) حمزة حسن (علي طنيش “السيسي 80) ويحيى الهندي ونادر مطر (محمد حبوس 80) وأحمد حجازي (ماجد عثمان 46) وكريم درويش (أنس أبو صالح 86) وحسن معتوق.
* مثل النجمة: الحارس علي السبع واللاعبون ماهر صبرا وقاسم الزين وعلي حمام واندرو صويا (حسن شعيتو “موني” 77)وحسن كوراني وخالد تكه جي (محمود كعور 89) ومهدي الزين وعمر الكردي (علي السعدي 89) وادمون شحادة (محمد غدار 77) وعلي علاء الدين (خليل بدر 57).
الحكام: من قطر بقيادة الدولي عبد الهادي الأسمر الرويلي وعاونه الدوليان جمعة محمد البورشيد وماجد هديرس الشمري واللبناني محمد عيسى حكماً رابعاً.
الانذارات: ايشاكا ديارا ( 35) وحارس النجمة البديل على حلال من على مقاعد البدلاء (90) ونصار نصار (90+1) ومحمد غادر (90+4).
طرد: لا يوجد.
المراقب: همبارسوم ميساكيان.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رضي القتيل ولم يرض القاتل

Share this on WhatsAppShare this on WhatsApp