الوزير كلاّس يوضح كلام وزير الداخلية بشأن تأجيل مباراة النجمة والعهد

 

في حديث إلى جريدة النهار، أوضح وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس ما قاله وزير الداخلية بسام المولوي في حديث تلفزيوني بشأن إلغاء او تأجيل مباراة النجمة والعهد ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام الـ62 لكرة القدم.

وقال كلاس “تواصل معي اكثر من طرف (لم يرغب في الكشف عن هوية اي طرف) والجميع اعرب عن تخوفه من الشحن الذي يحصل على مواقع التواصل الاجتماعي واحتمال حصول اي مضاعفات على الارض فكان جوابي واضح وصريح ان القرار يعود للجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم”.
وأضاف “اجريت اتصالا بوزير الداخلية القاضي (الصديق) بسام المولوي للوقوف على رأيه حول المعلومات الامنية المتوفرة لديه عن المباراة والاجواء التي تحيط بها لكنني لم اطلب الغاء المباراة او ارسال قوة امنية الى الملعب فهذا ليس من صلاحياتي”.
وتابع الدكتور كلاس “اعرف جيدا ان لا صلاحية لوزارة الشباب والرياضة في هذا الموضوع، وان اي تدخل في هذا الشأن سيعرض لبنان لعقوبات دولية وأنا حريص كل الحرص على كرامة الاتحاد والنوادي واللاعبين”.
ولم ينف كلاس تلقيه اتصالا من رئيس نادي النجمة اسعد صقال وأكد انه اجرى اتصالا برئيس نادي العهد تميم سليمان مبدياً استعداده للطرفين لتقريب وجهات النظر، كما اتصل برئيس الاتحاد المهندس هاشم حيدر “للوقوف على خاطره والتاكيد ان القرار النهائي يعود للاتحاد”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...