الوكرة يشارك في «سلة 3×3» العالمية

الدوحة- قطر:
يشارك نادي الوكرة لكرة السلة في منافسات الجولة العالمية 3×3 التي تستضيفها مملكة البحرين للعام الثاني على التوالي، خلال يومي 1 و2 نوفمبر المقبل، كما يشارك نادي الوكرة في الجولة العالمية 3×3 التي ستقام في الصين خلال يومي 16 و17 نوفمبر المقبل، وفقًا لنتائجه في الدوري القطري لكرة السلة 3×3 التي أقيمت مؤخرًا في 5 جولات.
وجاءت مشاركة نادي الوكرة في الجولة العالمية 3×3 التي ستقام في البحرين وفقًا لنتائجه في الجولة الأولى من الدوري القطري، وجاءت مشاركته في الجولة العالمية 3×3 التي ستقام في الصين، وفقًا لنتائجه في الجولة الخامسة.
ويذكر إن الوكرة حل في المركز الثاني بدوري كرة السلة 3×3، بعد أن جمع 410 نقطة، فيما جاء الريان في المركز الأول بعد أن جمع 430 نقطة، وجاء نادي قطر المركز الثالث برصيد 335 نقطة.
ومن المقرر أن تشهد الجولة العالمية 3×3 في البحرين مشاركة 20 فريقًا، وسيتم تقسيمها على خمس مجموعات وبواقع أربع فرق في كل مجموعة، وسيخوض كل فريق ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات والتي ستقام قبل انطلاق الجولة العالمية وتحديدًا في يومي 30 و31 أكتوبر الجاري.
وبعد الانتهاء من مرحلة المجموعات والدور الثاني سيتبقى الدور نصف النهائي، وكذلك اليوم الختامي للجولة العالمية، وأيضًا المباراة النهائية ستقام في نفس اليوم وستكون هنالك جوائز للفرق الثلاثة الأولى في البطولة.
ويقود تدريب نادي الوكرة المدرب المصري إيهاب جلال، ويعاونه محمود فوزي، بالإضافة إلى علي المفتاح رئيس الجهاز، وتضم قائمة اللاعبين كلًا من: مامي سولي ندور، عبدالله شاهر مطالقه، مبارك رشيد موجي، محمد إيهاب جلال، أحمد محمود فوزي، مؤمن أحمد سعيد، أحمد نصر عبدالستار، عمر محمد سعد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحرب تُبعد منتخب لبنان عن الساحة الدولية

Share this on WhatsAppسيغيب منتخب لبنان لكرة القدم عن الوقفة الدولية المقبلة، وذلك بسبب الاعتداءات ...