انتخابات اتحاد التايكواندو في 8 ت1 المقبل واقفال باب الترشيح في 23 أيلول الجاري

دعت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني للتايكواندو الأندية المنضمة الى عائلة الاتحاد الى حضور  الجمعية العمومية العادية السنوية ، استناداً الى قرارها المتخذ في جلستها المنعقدة يوم الاربعاء الواقع فيه 2 ايلول الجاري، لتلاوة ومناقشة واقرار البيانين الاداري والمالي عن العام الجاري وتبرئة ذمّة الهيئة الادارية واقرار  الموازنة المرتقبة للعام المقبل وروزنامة نشاطات العام 2021.

وستنعقد الجمعية العمومية العادية عند الساعة السادسة  من مساء الخميس الواقع فيه 8 تشرين الأول المقبل  في صالة “أزوريا” التابعة  لفندق “لورويال”(ضبية).

وفي حال عدم أكتمال  النصاب القانوني (النصف زائد واحد)، تُعقد جلسة ثانية بعد أسبوع من تاريخه اي يوم الخميس 15 تشرين الاول المقبل في الوقت و المكان عينهما و تكون قانونية بمن حضر.

 

جمعية انتخابية

كما دعت الهيئة الادارية للاتحاد الأندية الى حضور الجمعية العمومية المخصصة لانتخاب  هيئة ادارية جديدة عند الساعة السادسة و النصف من يوم الخميس الواقع فيه 8  تشرين الاول المقبل في  في صالة “أزوريا” التابعة  لفندق “لورويال”(ضبية)  وعلى جدول الاعمال :

 

1- الاطلاع على كتب تفويض مندوبي الجمعيات و تسجيلها.

2- الاطلاع على كتب التراشيح المصدّقة من قبل الهيئة الادارية .

3- بدء العملية الانتخابية و اعلان النتائج.

يحدد نصاب الجلسة بثلثي عدد الأندية . و في حال لم يكتمل النصاب في الجلسة الاولى ، تؤجل الجلسة الى الاسبوع التالي في نفس الزمان و المكان دون الحاجة الى توجيه دعوة ثانية و يكون النصاب فيها الأكثرية المطلقة اي اكثر من النصف،وفي حال لم يتأمن النصاب تؤجل الجلسة أسبوعاً آخر في نفس المكان و الزمان ويكون النصاب فيها بمن حضر.
وفُتحت  مهلة التراشيح الثلاثاء الفائت الواقع فيه 8  أيلول الجاري  على أن يُقفل باب الترشيح  عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الأربعاء الواقع فيه 23 أيلول الجاري . تقدّم الطلبات في مقر  الاتحاد ضمن المهلة المذكورة ما بين التاسعة صباحاً و الرابعة من بعد الظهر يومياً  على أن  يحصل المرشح على ايصال بذلك.
وستنشر الهيئة الادارية لائحة باسماء المرشحين المقبولين في مقر  الاتحاد في اليوم التالي لاقفال  مهلة التراشيح.

شروط الترشيح
 ●يشترط في المرشح:
1- ان يكون لبنانياً قد أتم الثامنة عشرة من عمره (ارفاق اخراج قيد فردي او صورة عن الهوية)
2- ان يكون متمتعاً بحقوقه المدنية و غير محكوم عليه بجناية او جنحة شائنة (ارفاق سجل عدلي لا يعود تاريخه لاكثر من ثلاثة اشهر ).
3- ان لا يكون عضواً في اي هيئة ادارية لاتحاد آخر (رياضي – كشفي – شبابي ).
4- ان يحصل على مصادقة جمعية واحدة على ترشيحه ( ختم طلب الترشيح مع ذكر عبارة تحدد بوضوح رقم و تاريخ محضر الجلسة التي اتخذت فيها الهيئة الادارية للجمعية قرار المصادقة مع توقيع رئيس الجمعية و امين سرها على الطلب تحت العبارة المذكورة).

 ويشترط في مندوب الجمعية للجلسة ما يلي :

  • ان يكون عضواً في الهيئة الادارية و مزوداً بتفويض رسمي منها على ان يكون هذا التفويض مختوماً بختم الجمعية و موقعاً من رئيسها و امين سرها و مرفقاً بعبارة تحدد بوضوح رقم و تاريخ محضر الجلسة التي اتخذت فيها الجمعية قرار التفويض .
    2- ان يكون مزوداً بنسخة صالحة عن الافادة الادارية مصدقة من وزارة الشباب والرياضة.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...