باكورة أنشطـة لجنة الـدراجات النارية الثلجية حدثٌ لافت في كفرذبيان برعاية الوزير كلاّس

برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاّس، ممثلاً برئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات، نظمت لجنة الدراجات النارية الثلجية، الحديثة الولادة، نشاطها الرسمي الاول، صباح أول أمس (السبت) تحت عنوان “Snowmobile competition 2022”.
أقيمت المنافسات على حلبة “مزار موتور بارك” في كفرذبيان، وجرت بمشاركة عشرين متنافساً، وأشرفت عليها رئيسة لجنة الدراجات النارية الثلجية جيسي توفيق سلّوم، ومدير السباقات دايفيد بو جودة.
وبعد انتهاء الحدث، قالت سلّوم أن “لقد نجحنا كلجنة حديثة الولادة في تنظيم حدث راقي، في خطوة أعد انها ستكون الاولى، وسيليها خطوات اكثر تطوراً، وأشكر معالي الوزير على رعايته والسيد عويدات على حضوره وتواجده معنا، وهذا يدلّ على الايمان بهذه الرياضة الجذابة”.
أما بو جودة فقال “لجنة الدراجات النارية الثلجية قدّمت انطلاقة ناجحة جداً، واهنيء وزارة الشباب والرياضة على ايمانها بهذا النوع من الرياضة التي تستهوي اعماراً مختلفة، وهي بالتأكيد تجربة اولى سيليها تجارب انجح وانجح”.
أما النتائج، فجاءت على الشكل التالي:
في فئة التوربو، حلّ خليل خليل اولاً بوقت بلغ 1.24.944 دقيقة، وخلفه هاغوب بيكاريان (1.26.190 د) وسعيد خليل (1.28.863 د).
في فئة 850 س.س.، جاء داني خاتشاداريان أولاً بوقت بلغ 1.28.452 د، وحل شادي خلف ثانياً (1.29.951 د) ورولاند فغالي ثالثاً (1.30.866 د).
في فئة 800 س.س.، فحل جو بعيني في المركز الاول (1.26.518 د) وسامر فواز في المرتبة الثانية (1.27.282 د) امام محمد خضر الثالث (1.29.139 د).

كلام الصور:
المشاركون في لقطة جماعية
عويدات وبو جودة وسلوم والفائزون
عويدات واشارة الانطلاق
بو جودة والتعليمات قبل السباق
لقطة من السباق

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...