جوليان ناغلسمان
جوليان ناغلسمان

بايرن ميونخ يتوصل إلى اتفاق مع لايبزيغ بشأن ناغلسمان

د ب أ

ذكرت العديد من التقارير الإعلامية اليوم الاثنين أن بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم تواصل مع لايبزيغ وصيف البوندسليغا بشأن مدربه جوليان ناغلسمان وأن المحادثات بشان انتقاله لتدريب النادي البافاري أصبحت جدية.

وقال ماركوس كروش مدير الكرة للايبزيغ قبل عدة أسابيع أنه من غير المنطقي : تحديد قيمة صفقة انتقال أو سقف مالي، جوليان لديه عقد طويل الآمد وفريق جيد جدا.

ولكن بحسب صحيفة “بيلد” يوم الاثنين فإن لايبزج طلب الحصول على 30 مليون يوور (36 مليون و200 الف دولار) لفسخ عقد ناغلسمان الممتد حتى 2023.

ناجلسمان من جانبه أكد أنه لم يجري أي محادثات مع بايرن وأن لن يبدأ حربا مع أصحاب العمل لكن تصريحاته لم تنف التكهنات بشأن إمكانية انتقاله لتدريب بايرن.

ويتأخر لايبزيغ بفارق سبع نقاط عن بايرن قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم لكن الفريق تنتظره مواجهة هامة أمام فيردر بريمن يوم الجمعة في المربع الذهبي لكأس ألمانيا.

وتردد أن بايرن يقوم بمساعي لإيجاد بديل لمدربه هانزي فليك الفائز بستة ألقاب تاريخية مع الفريق في الموسم الماضي، والذي أعلن صراحة عن رغبته في فسخ عقده مع الفريق.

ويمتد عقد فليك مع بايرن حتى 2023 والقرار بشأن فسخ عقده مبكرا قد يتم إتخاذه هذا الأسبوع.

وأصبح فليك مرشحا لخلافة يواخيم لوف في منصب المدير الفني للمنتخب الألماني، حيث سيرحل لوف عقب كأس الأمم الأوروبية الصيف المقبل.

ويرغب كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة بايرن في إيجاد حل سريع لهذه المسألة، وأكد أنه تم الاتفاق على إجراء محادثات في هذا الصدد خلال الاسبوع الجاري.

وخسر بايرن يوم السبت على ملعب ماينز بهدفين لهدف ليهدر فرصة الحسم المبكر للقب البوندسليجا للموسم التاسع على التوالي في رقم قياسي جديد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النجمة دفع الرواتب والعيدية للاعبيه

Share this on WhatsApp  قام نادي النجمة صباح اليوم بتسديد الرواتب والمستحقات للاعبيه عن شهر ...