بايرن ميونخ يقرر التخلص من بواتينغ

د ب أ

كشفت تقارير صحافية في ألمانيا أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم لن يجدد للاعبه جيروم بواتينغ بعد هذا الموسم رغم المستوى المرتفع الذي بدا عليه مؤخرا.

وكتبت صحيفتا “بيلد” و”شبورت بيلد” الألمانيتان يوم الخميس على صفحتيهما الإلكترونيتين أن النادي البافاري قرر عدم تمديد عقد لاعب الدفاع.

يذكر أن عقد بواتينغ مع بايرن يستمر حتى صيف 2021، ووفقا لما كتبته الصحيفتان فإن من غير المنتظر أن تكون هناك محادثات بشأن عقده، وذكرت صحيفة “بيلد” أن بواتينغ، الذي يلعب في صفوف بايرن منذ عام 2011، يشعر بخيبة أمل.

ولم يعلق النادي البافاري على ما أوردته الصحيفتان، كما لم يصدر رد فعل من جانب مدير أعمال بواتينغ الفائز مع المنتخب الألماني بكأس العالم 2014.

وكثيرا ما كان بواتينغ “32 عاما” مرشحا للرحيل عن بايرن خلال الفترة الأخيرة، كما أن أولي هونيس، الرئيس السابق للنادي كان قد وصفه في ربيع عام 2019 بأنه جسم غريب، واقترح عليه كصديق الانتقال إلى ناد آخر.

وخلال الشهور الماضية عاد بواتينغ ليكون من أصحاب الأداء الجيد في الفريق مرة أخرى تحت قيادة المدير الفني هانزي فليك، وأصبح ضمن التشكيل الأساسي في ست مباريات من سبع مباريات لعبها الفريق في الموسم الحالي، وكان قد أحرز هدفا في مباراة فريقه أمام ريد بول النمساوي في دوري الأبطال، وقال فليك في أعقاب المباراة عن بواتينغ: من الجميل أن ترى أننا جميعا سعداء لأنه اجتهد في الشهور الأخيرة وعوض الكثير مما فاته.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النجمة دفع الرواتب والعيدية للاعبيه

Share this on WhatsApp  قام نادي النجمة صباح اليوم بتسديد الرواتب والمستحقات للاعبيه عن شهر ...