بعثة منتخب كرة الصالات تغادر الى الإمارات


غادرت بعثة منتخب لبنان فجر اليوم الاربعاء الى مدينة “خورفكان” الاماراتية حيث تقام مباراتي التصفيات وذلك قبل اربعة ايام على اللقاء الاول المحتسب على ارض فيتنام، قبل أن يلتقي الطرفان يوم 25 الحالي في مباراة ثانية تكون محتسبة على ارض لبنان. وستخضع مباريات التصفيات الى قواعد السلامة العامة والتشدد في حظر دخول الجماهير.
وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني راميرو دياز قد رفع وتيرة الاستعدادات بعد ان ختار ١٤ لاعبا لخوض المباراتين بعد تكامل المعطيات الفنية كافة.
وضمت البعثة: حسّين ديب (مديرا اداريا) دوري زخور (مديرا للمنتخب) الاسباني راميرو دياز ( مدربا) ربيع ابو شعيا (مدربا مساعدا) ميغيل غارسيا (مستشارا تقنيا) بيار فلفلي (مدربا للياقة البدنية) جوزف بو يونس (معالجا فيزيائيا) جوني هليل (معالجا فيزيائيا) ياسين ياسين (مسؤولا للتجهيزات) وسليم عواضة (منسقا اعلاميا)، بالاضافة  الى ١٤ لاعبا وهم: حسين همداني وربيع الكاخي وفيكتور حنا جرجس وقاسم قوصان وعلي الحمصي، وعلي طنيش ومحمد قبيسي وكريم ابو زيد ومحمد عثمان وجورجيو الخوري وستيف كوكزيان ومحمد حمود وجون جبور.

كما ينتظر أن يلتحق بالبعثة وفد من الاتحاد اللبناني لكرة القدم يضم الرئيس هاشم حيدر والامين العام جهاد الشحف ورئيس لجنة كرة الصالات سمعان الدويهي ورئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي

وكان المنتخب قد دخل في معسكر مغلق في بيروت منذ السادس من الشهر الحالي حيث اجرى يوميا تدريبين صباحا ومساء على ملعب السد في طريق المطار.

الصور بعدسة طلال علي سلمان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...