خلال فترتهما مع يونايتد
خلال فترتهما مع يونايتد

بوغبا يُهاجم مورينيو … و الأخير : لا أبالي بحديث بوغبا عني

Reuters

كشف بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد يوم الجمعة أن مدرب يونايتد السابق جوزيه مورينيو كان يشتهر بتجاهل اللاعبين بمجرد وضعهم على مقاعد البدلاء، وهو ما يتناقض تماما مع مدربه الحالي أولي جونار سولشاير الذي لم يستبعد اللاعبين أبدا.

وأقيل مورينيو من تدريب يونايتد في ديسمبر 2018 بعد أسوأ بداية لموسم منذ 28 عاما وحل محله سولشاير، الذي تولى المسؤولية مؤقتا قبل أن يقود الفريق بشكل دائم بعد تحسن النتائج.

وشهدت الشهور الأخيرة لمورينيو في أولد ترافورد انهيار علاقته مع لاعبين مثل بوغبا الذي جرده أيضا من منصبه كنائب لقائد الفريق.

وقال بوغبا لـ “سكاي سبورتس” : ما أشعر به الآن مع أولي مختلف، إنه لا يدخل مواجهات مع اللاعبين. ربما لا يختار أولي بعد اللاعبين للمباريات، لكنه لا يستبعدهم كما وكأنهم غير موجودين. هذا هو الفرق بين مورينيو وأولي. عندما كانت علاقتي جيدة مع مورينيو الجميع شاهد ذلك. وفي اليوم التالي لا تعرف ماذا حدث. هذا الشيء الغريب الذي كان لدي مورينيو ولا أستطيع توضيح ذلك لأنني حتى لا أعرف.

وهاجم بوغبا أيضا مورينيو عقب رد المدرب البرتغالي على تعليقات سولشاير بعد خسارة توتنهام هوتسبير 3-1 على أرضه أمام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد الماضي.

وعبر مورينيو عن إحباطه بسبب انتقادات لمهاجمه سون هيونغ مين الذي اتهمه سولشار بخداع الحكم، وقال مدب يونايتد “: إذا كان هذا ابني. فلن يحصل على الطعام لأن ما فعله محرجا. ورد مورينيو بقوله إن سون كان محظوظا بأن والده كان أفضل من أولي.

وقال بوغبا : لقد انتصرنا في المباراة، وخسر هو ولا يريد الحديث عنها. وأضاف سولشار ويونايتد لا يريدان الدخول في معركة كلامية مع مورينيو.

 

من جهته قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير إنه لا يبالي على الإطلاق بانتقادات بول بوغبا لاعبه السابق في مانشستر يونايتد بشأن طريقته في إدارة اللاعبين.

وقال لاعب وسط فرنسا إن مورينيو معروف بتجاهل لاعبين بعد إجلاسهم بمقاعد البدلاء على عكس مدرب يونايتد الحالي أولي غونار سولشاير الذي لا يتجاهل أي لاعب.

وأقيل مورينيو من تدريب يونايتد في ديسمبر كانون الأول 2018 بعد أسوأ بداية موسم خلال 28 عاما واستبدل بسولشاير الذي عين مدربا مؤقتا قبل تثبيته بالمنصب.

وسُلط الضوء في الأشهر الأخيرة لمورينيو في أولد ترافورد على انقطاع العلاقات مع لاعبين مثل أغلى لاعب في تاريخ النادي بوغبا والذي جرده من دور نائب القائد.

وأبلغ مورينيو محطة سكاي سبورتس عقب التعادل 2-2 مع إيفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الجمعة “أود أن أقول إنني لا أبالي على الإطلاق بما يقول ولست منشغلا أبدا”. وجاءت تعليقات بوغبا عقب الفوز 3-1 على توتنهام الأسبوع الماضي. ويحتل توتنهام المركز السابع برصيد 50 نقطة من 32 مباراة وسيواجه ساوثامبتون يوم الأربعاء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النجمة دفع الرواتب والعيدية للاعبيه

Share this on WhatsApp  قام نادي النجمة صباح اليوم بتسديد الرواتب والمستحقات للاعبيه عن شهر ...