بيانا النجمة والاهلي صيدا يؤكدا على حرص العلاقة بينهما


صدر عن نادي النجمة الرياضي البيان التالي:
طالعنا منتحل صفة يتحدث بإسم نادي الأهلي صيدا الشقيق الذي كنا وما زلنا داعمين لمسيرته مدعيا” أنه مكلف بتحصيل حقوق النادي المفترضة حسب قوله منذ أكثر من 5 سنوات من نادي النجمة ورئيسه.
يهمنا التأكيد بأن العلاقة الوطيدة والمميزة مع نادي الأهلي صيدا كرسها بيان إدارة النادي التوضيحي الليلة، حيث أكدت أن ما صدر عن المدعي بحق نادي النجمة لا يعني النادي من قريب أو بعيد مما ينفي نفيا قاطعا أن لنادي الأهلي صيدا أي مبالغ مالية بذمة النادي وأن العلاقة مع النادي كما مع بقية الأندية لن تتأثر بأعمال صبيانية مشبوهة.. وهنا نسجل تقديرنا وشكرنا لإدارة نادي الأهلي صيدا على موقفها الذي يدل على الحرص والوعي.
كما وتؤكد إدارة نادي النجمة انها بالمرصاد لكل متسلق يستغل إسم نادي النجمة وجمهوره للظهور مع إحتفاظها بحق الإدعاء على منتحل هذه الصفة وملاحقته قانونيا.

وكان نادي الاهلي صيدا قد اصدر ببيان قبل بيان ادارة النجمة وجاء فيه:
يتم التداول على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو لأحد مناصري النادي ينتحل فيه صفة الكلام باسم إدارته لمطالبة نادي النجمة ورئيسه أسعد السقال بتمديد مبالغ مستحقة ( …).

يهم إدارة نادي الأهلي صيدا التأكيد على أن من يتحدث باسم النادي حصرا هو رئيسه والأعضاء المعروفون من قبل الجميع، وأن ما صدر عن الشخص الذي ظهر في الفيديو لا يعني النادي لا من قريب ولا من بعيد.

كما يهمها التشديد على أن العلاقة بين الناديين الشقيقين ، وأبعد ما تكون عن هكذا مستوى تخاطب لا يمكن أن نرضى به، وأقرب ما تكون إلى كونها علاقة مميزة بفعل الحرص المتبادل لدى إدارتي الناديين على التنسيق والتواصل في كل ما يمت إلى مصلحة الكرة اللبنانية بشكل عام، والناديين بشكل خاص.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...