بيان صادر من ادارة نادي الشباب الرياضي الغازية

 

يهم نادي الشباب الرياضي الغازية و بعد قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم بتعليق نتيجة المباراة و التي جرت بين النادي و شقيقه نادي التضامن صور الرياضي ضمن سداسية الاواخر و احالت ما جرى خلالها الى التحقيق ان يوضح بعض النقاط و لوضع الامور في نصابها :

 

اولاً : ان نادي الشباب الغازية كان و لا يزال ملتزماً بالتعاون مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم عاملاً مساعداً لتطوير لعبة كرة القدم و هو تحت سقف القانون و في ظل عباءة الاتحاد بالرغم من ان قرار اللجنة التنفيذية كان غير موفق نهائياً.

ثانياً : ان تاريخ نادي الشباب الرياضي يشهد على اننا نلعب بشرف و نفوز بشرف و نخسر بشرف و ان استطعنا هذا الموسم البقاء ضمن دوري الدرجة الاولى نكون قد بقينا بشرف و ان لا سمح الله لم نوفق فنهبط بشرف و يؤكد النادي بأننا لعبنا المباراة بروح عالية وتصميم على الفوز وقد لعبنا بشرف وفزنا بشرف وقد أعطانا الله عز وجل اكثر مما توقعنا وما حصل خلال شوطي المباراة بين جماهير نادي التضامن والجهاز الفني للتضامن فهذا شان داخلي لا علاقة لنا به .

ثالثاً : يؤكد النادي على انه مع تشكيل لجنة تحقيق و حتى لجنة تابعة للفيفا و نقترح ان تضم اعضاء من نادي طرابلس الشقيق و نادي الحكمة الشقيق و اي نادي اخر يرغب بالتواجد ضمن هذه اللجنة .

رابعاً : نهيب بوسائل الاعلام الرياضية و مواقع التواصل الاجتماعي التأكد من الاخبار قبل نشرها من مصادر موثوقة لان الاخبار الغير صحيحة و الكاذبة تؤدي الى نتائج لا تحمد عقباها و لا تفيد مصلحة كرة القدم اللبنانية .

خامساً : الى الاشقاء في نادي طرابلس الرياضي ليس نادي الشباب الغازية من يسيئ لكرة القدم و لا مباراتنا بالامس اساءت لها بل ان نادينا كان و لا يزال المثل الصالح لكرة القدم في لبنان و نحن و كما انتم نعمل باللحم الحي لتأمين استمراريتنا في مجال كرة القدم و تأمين رواتب اللاعبين .

سادساً : ان كرامة جماهيرنا و لاعبينا و اسم النادي تجعلنا غير متهاونين مع كل من شهر بنا من خلال لجوئنا الى السبل و الطرق القانونية و لتحصيل حقنا بعد صدور قرار لجنة التحقيق .

 

وفق الله نادينا لما هو خير لنا و لجماهيرنا .

وفق الله لاعبينا الذي يبذلون العرق و الجهد للفوز .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان صادر عن نادي طرابلس 

Share this on WhatsApp   عقدت الهيئة الادارية لنادي طرابلس الرياضي اجتماعاً طارئاً مساء اليوم ...