تعادل بطعم الخسارة للنجمة مع الإخاء الأهلي عاليه

تصوير طلال سلمان

تضاءلت حظوظ فريق النجمة في المنافسة على لقب الدوري اللبناني ال62 بكرة القدم، بعد ذاق تعادل بطعم الخسارة مع فريق الإخاء الأهلي عاليه من دون اهداف، في المباراة  التي أجريت مساء اليوم على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، وهي مؤجلة من الأسبوع العاشر بسبب إصابة عدد من لاعبي النجمة بوباء كورونا.

قدم لاعبو النجمة اداء فنياً ضعيفاً ولم تنفع نسبة الاستحواذ على الكرة والسيطرة، لان لاعبي الإخاء الأهلي واجهوا هذا الاستحواذ بخطة دفاعية محكمة منعت الهجوم النبيذي باختراقهم ولو بفرصة حقيقة واحدة، اللهم الخطورة التي شكلها الفريق البيروتي من خلال الكرات الثابتة والتي كانت صيداً للحارس الجبلي المتألق شاكر وهبي الذي زاد عن مرماه وحرم حسم كوراني وخالد تكه جي من أهداف محققة، بالإضافة إلى إضاعة المهاجم علي علاء الدين فرصة ذهبية في الشوط الأول وكانت من النوع الذي لا يهدر. في حين اعتمد الفريق الجبلي على الهجمات المرتدة التي كانت صيداً لمخضرمي الدفاع النجماوي علي حمام وقاسم الزين، حتى ان الحارس النجماوي علي السبع كان من عداد المتفرجين ولم يتدخل الا مرة واحدة وكانت لتسديدة المخضرم الذي لا يشيخ عباس عطوي.

** المباراة في سطور

* النجمة 0 × الإخاء الأهلي عاليه 0
_ التاريخ: الأحد 20 شباط 2022.
– المرحلة: مؤجلة من المرحلة 10 من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
– الملعب: جونية البلدي.
– الجمهور: من دون جمهور.
أفضل لاعب في المباراة: الحارس شاكر وهبي وعباس عطوي من الإخاء الأهلي عاليه.
* مثل النجمة: الحارس علي السبع واللاعبون ماهر صبرا (عمر الكردي 78) وقاسم الزين وعلي حمام واندرو صويا وحسن كوراني وحسن العنان (خالد تكه جي 61) ومهدي الزين وادمون شحادة (محمود كعور 61) وعلي علاء الدين وخليل بدر.
* مثل الإخاء الأهلي عاليه: الحارس شاكر وهبي واللاعبون سعيد عواضة ومحمود الشمعة وهادي ماضي وحسن ديب ونيقولا حسين فنيش وعباس عطوي وسعيد سعد (محمد حدادة 81) وزاهر حسن ومحمد المصري (جميل إبراهيم 76) وسيزار أبو شقرا (علي إبراهيم 76).
* قاد المباراة هادي سلامة وعاونه سليم سراج وهشام قانصو، إلى الرابع كاظم الخنسا.
الانذارات: علي إبراهيم (88).
– المراقب: رودي مجدلاني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...