تعادل سلبي بين البرج والاخاء الأهلي

كتب : طارق يونس

تعادل فريقا البرج والاخاء الأهلي عاليه من دون أهداف في المباراة  التي أجريت اليوم على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار في إطار الاسبوع الاسبوع الثامن من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وللاسبوع الثاني على التوالي يظهر التحسن على أداء لاعبي البرج من حيث اللعب الجماعي والاستحواذ على الكرة الذي سمح لهم بأن يكونوا الأفضل على مدار الشوطين وهم فعلوا كل شيء إلا التسجيل، بسبب التكتل الدفاعي الجبلي الذي حال دون وصول الهجوم الأصفر إلى مبتغاه، مع العلم أن العارضة حرمت محمد الفاعور من هدف محقق (د٥٠).

اما لاعبو الإخاء الأهلي فبدا واضحا أنهم أكثر الفرق تأثرا بتوقف الدوري بالإضافة إلى غياب أكثر من عنصر مؤثر على التشكيلة الاساسية، ومع ذلك لم يكونوا غائبين عن المباراة بل بادروا خصومهم ببعض المحاولات والتسديدات توقفت عند الدفاع والحارس عبد الكريم صالح.

البرج 0 –  الإخاء الأهلي عاليه 0

التاريخ: الأحد 13 كانون الأول 2020.

المرحلة: السابعة من الدوري الـ61

الشوط الأول: 0 – 0.

الملعب:  العهد.

الجمهور: من دون جمهور.

الأهداف: لا يوجد.

أفضل لاعب في المباراة:.

مثل: البرج الحارس عبد الكريم صالح واللاعبون وليد اسماعيل وخضر حلاق وأحمد الخطيب وحمزة عبود وحسين إبراهيم “الصاعوك” ومحمد قاسم  وأبو بكر المل ( محمد ناصر 88) ومحمد الفاعور وفضل عنتر وحسين العوطة (زين العابدين فران 90)

ومثل الإخاء الأهلي عاليه الحارس شاكر وهبي واللاعبون نادر مروش ومحمد قرحاني وموسى زيات وحبيب شويخ وعلي خروبي (ساري شهيب 75) وسعيد عواضة وزاهر حسن وعلى مرقباوي (جرجس سعيد 85) ودانيال ابو فخر (رئيل الاعور 85)  وابراهيم بحسون ( اريج هلال 90),

الحكام: محمد عيسى وعاونه سليم سراج محمد حسين الحاج ومحمد زعتر حكماً رابعاً.

الانذارات: حمزة عبود (58) وليد إسماعيل (70) ودانيال الأعور (70) وزين العابدين فران (90+4).

طرد: لا يوجد.

المراقب: علي عمار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...