تعادل سلبي بين الحكمة والإخاء الأهلي عاليه

تصوير طلال سلمان
تعادل فريقا الحكمة والإخاء الأهلي عاليه من دون أهداف، في المباراة التي أجريت اليوم السبت في إطار الأسبوع الحادي عشر من الدوري اللبناني الـ62 بكرة القدم.
جاء الشوط الأول متكافئا بين الفريقين فتبادلا السيطرة على منتصف الملعب والهجمات لكنهما لم ينجحا في هز الشباك، وشهد الشوط اربع فرص مناصفة، للإخاء الأهلي عبر تسديدة من هادي ماضي تصدى لها علي الحارس، وتسديدة فوق العارضة لسيزار أبي شقرا، وللحكمة عبر حيدر عواضة ابعدها الحارس شاكر وهبي، وأخرى لعواضة فوق العارضة.
وكان الشوط الثاني مشابهاً تماماً للشوط الاول، هجمات متبادلة وسيطرة على منطقة المناورة، وأربع فرص مناصفة، لسيزار أبي شقرا وسعيد عواضة من جانب الفريق الجبلي، ولحيدر عواضة من جانب الحكمة، مع تألق كلا الحارسين في براعة واليقظة في المحافظة على نظافة شباكهما.
* مثل الإخاء الأهلي عاليه: شاكر وهبي، هادي ماضي، حسين فنيش، زاهر حسن، سعيد عواضة، حسن ديب (علي فوعاني)، عباس عطوي، سعيد سعد، محمد المصري (جميل ابراهيم)، اريج هلال (محمد ابراهيم)، سيزار ابي شقرا (محمد جابر).
* مثل الحكمة: علي الحارس، احمد عطوي، حسين فحص، حسام الكور، حسن حمود، دانيال ابو فخر (اسعد سبليني)، موسى الزيات، مصطفى بيضون، وليد اسماعيل، اندرو قزي (احمد بدران)، حيدر عواضة.
* قاد المباراة حسين ابو يحيى، بمساعدة تيسير بدر وحسن قانصو، إلى الرابع كاظم الخنسا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...