ناشئو لبنان يتعادلون مع ناشئي سورية (2/2) ودياً

تصوير طلال سلمان

تعادل منتخب لبنان للناشئين (دون 16 عامًا) ونظيره السوري 2-2 (الشوط الأول 0-1)، اليوم الخميس في 9 تشرين الثاني 2023، في المباراة الوديّة الأولى بينهما ضمن معسكره الداخلي على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.
سجل للبنان مكرم جردي (70) ومحمد فقيه (74)، وسجل لسورية عبد الرحمن ديناوي (39) وعبد الهادي حريري (90+5).
ويلتقي المنتخبان في مباراة وديّة ثانية يوم الاحد المقبل في 12 الحالي، عند الساعة 11 صباحًا على الملعب عينه.
افتتح المنتخب السوري التسجيل في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب عبد الرحمن ديناوي، لينتهي الشوط الاول 1-0 لسورية.
وفي الشوط الثاني، نجحت تبديلات مدرب منتخب لبنان عباس عطوي في تسجل هدف التعادل للبنان في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب مكرم جردي، وسرعان ما سجل لبنان هدف التقدم بعد 4 دقايق عن طريق محمد فقيه.
واستمر الضغط اللبناني على المرمى دون النجاح بتسجيل هدف ثالث، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل عن ضائع سجل اللاعب السوري عبد الهادي حريري هدف التعادل لفريقه، لتنتهي المباراة 2-2.
وتأتي المباريات ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة اتحاد غرب اسيا للناشئين في عمان والتي تقام خلال الفترة من 11 الى 20 كانون الأول المقبل.
وتسبق البطولة الغرب آسيوية مشاركة للمنتخب في البطولة العربية المدرسية في مصر والتي تقام بمشاركة 10 منتخبات هي الى جانب لبنان، مصر، المغرب، الكويت، السعودية، عمان، العراق، اليمن، ليبيا والجزائر وذلك خلال الفترة من 17 الى 27 تشرين الثاني.
* مثل لبنان اساسيا : الحارس علي مرعي (أحمد صعب 46) واللاعبون علي كعور، وديع بواريدي، علي الهادي حمدان (محمد حمدان 85)، محمد سعد (محمد صادق 46)، سيريل عبود (مارك اسطفان 67)، محمد فقيه، الكسندر كسرواني، كريم جشي (مكرم الجردي 46)، آدم حلبي (جايس عماد 46) وكريستوفر صعب.
البدلاء: أحمد مرعي، أحمد صعب، شربل سمعان، جايس عماد، محمد حمدان، محمد صادق، حسن رحال، مارك اسطفان، مكرم جردي، حسن محمود وآدم غصن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مش محرزة

Share this on WhatsApp  يقال بأن إدارة احد أندية الدرجة الأولى، قد صرفت النظر عن ...