جرايا يبدأ مسيرته مع النجمة بفوز صعب على سبورتينغ (3-2)

تصوير طلال سلمان

بدأ المدرب التونسي طارق جرايا مسيرة عمله على رأس القيادة الفنية لفريق النجمة بفوز صعب (3-2) على فريق سبورتينغ الذي انتهت آماله بالبقاء في الدرجة الأولى بشكل نهائي ، وبات ينتظر إستكمال الأسبوعين الاخيرين من عمر البطولة وإعلان الإتحاد رسمياً عن سقوطه لدوري المظاليم.
بالعودة للمباراة فقد صعب فريق النجمة المهمة على نفسه، إذ انه تقدم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في أقل من ساعة، وكان يتجه لفوز مريح جداً، لكن تعرض حارسه علي السبع للطرد في الدقيقة 71 ، قلب كل المعطيات ذلك ان المدرب جرايا كان قد استنفذ كل التبديلات الخمسة مع منتصف الشوط الثاني ولم يحتفظ بتبديل اخير للحالات الطارئة ، ما اضطره لإشراك اللاعب عمر الكردي كحارس مرمى فخسر مجهوده في الخط الأمامي، ولم يستطع ان يشرك حارس مرماه الإحتياطي ، لتهتز شباك النجمة مع الكردي مرتين من كرتين ثابتتين وكاد يقع في المحظور ويفرط الفريق بالفوز ، الذي تحول من سهل وهين لصعب جداً، وعلى المدرب جرايا ان يستفيد من درس اليوم حتى لا يتكرر معه في عالم التدريب مستقبلاً.

** المباراة في سطور

النجمة 3 – سبورتينغ 2
التاريخ: الأحد 24 نيسان 2022.
المرحلة: الثامنة من سداسية الأواخر من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
الشوط الأول: 2 – 0.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: حوالي 750 متفرج.
الأهداف: افتتح عمر الكردي التسجيل للنجمة فى الدقيقة 43 بكره أرضية على يسار الحارس إثر رأسية علي السعدي مرتده من الحارس.
وأضاف ادمون شحادة الهدف الثاني للنجمة في الدقيقة 45+3 بكرة ساقطة من نحو 25 مترا في المرمى المشرع لحظة خروج الحارس لقطع كرة إنفرادية لعمر الكردي.
وسجل محمود سبليني الهدف الثالث للنجمة في الدقيقه 55 بكره رأسية أرضية على يسار الحارس محمد زهر بعد كرة عرضية من عمر الكردي.
وفي الدقيقة 71 تحول اللاعب عمر الكردي لحارس مرمى بعد طرد الحارس الأصيل على السبع. وقلص محمد باقر أيوب النتيجة إلى 1 – 3 لسبورتينغ بكرة أرضية على يسار الحارس البديل عمر الكردي في الدقيقة 71 من ركلة جزاء تسبب بها الحارس على السبع بإعاقته علي بزي ونال بطاقة حمراء .
وبعد 6 دقائق( 78) حصل سبورتينغ على ضربة حرة على مشارف المنطقة سجل منها قاسم الشوم بكره في المقص الايسر مسجلاً الهدف الثاني لسبورتينغ.
أفضل لاعب في المباراة عمر الكردي لاعب النجمة
* مثل النجمة : الحارس علي السبع واللاعبون ماهر صبرا وعلي السعدي وقاسم الزين وعمر الكردي وحسن العنان (علي علاء الدين 46) وحسن كوراني ومحمد غملوش (مهدي الزين 46) وادمون شحادة (محمد غدار 65) ومحمود سبليني (محمود كعور 46) وخليل بدر (علاء مزهر 57).
* مثل: سبورتينغ: الحارس محمد زهر واللاعبون سعد شويكي وجمال خليفة وقاسم الشوم ومحمد باقر أيوب وعلي الرضا إسماعيل وعلي بزي الكاميروني جورج مالا (محمد الموسى 65) وقاسم حنينو وعلي عباس (علي نزال 88) وعيسى خريس (مهدي قبيسي 65).
الحكام: علي الأشقر وعاونه تيسير بدر وعلي الحاج وفؤاد عكاشة حكماً رابعاً.
الانذارات: جورج بالا (27) وعلي عباس (39) وعلي علاء الدين (74).
وطرد حارس مرمى النجمة علي السبع (71).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...