حركة الشباب بطلا للدرجة الرابعة في الشمال

توج فريق حركة الشباب بطلا لدوري الدرجة الرابعة في الشمال للموسم الرياضي 2021/2020 اثر فوزه في المباراة النهائية للبطولة على فريق شكا الرياضي (1/5)، الشوط الاول (1/2)، وذلك في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب احتياط طرابلس.
سجل للحركة محمود عوض في الدقيقتين 25 و 82 واسد محمد د60 وحسن سليمان د70 ولشكا جورج ضاهر في الدقيقة 40 من ركلة جزاء.
في ختام اللقاء سلم رئيس اتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم العميد عزام ضناوي كاس البطولة الى كابتن حركة الشباب اسد محمد، بحضور نائب رئيس اتحاد الشمال الفرعي طارق الرفاعي ورئيس لجنة الحكام ربيع صالح وعدد من اعضاء ادارتي الفريقين.
ومن المنتظر ان يجري الاتحاد اللبناني لكرة القدم قرعة نهائيات الدرجة الرابعة بين الفرق العشرة المتأهلة الاسبوع المقبل، لتنطلق من بعدها البطولة في الاسبوع الذي يليه وتحديدا في العاشر من تموز .
تجدر الاشارة الى ان نظام البطولة يقضي بتقسيم الفرق العشرة الى مجموعتين، تلعب فرق كل مجموعة بطريقة الدوري من مرحلة واحدة ليصعد الاول والثاني من كل مجموعة الى مصاف الدرجة الثالثة ، فيما يلتقي بطلا المجموعتين في المباراة النهائية لاحراز لقب بطولة الدرجة الرابعة على مستوى لبنان، اما الفرق المتأهلة لهذه النهائيات فهي بطل الدرجة الرابعة ووصفيه في كل من الاتحادات الفرعية الخمسة وهم على التوالي :
من بيروت : اتلتيكو والانترانيك
من جبل لبنان : الهدى واللواء برجا
من الجنوب : الرسالة طورا والقصيبة
من البقاع : الوحدة سعدنايل والنصر كامد اللوز
من الشمال: حركة الشباب وشكا الرياضي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...