حيدر يعد بمكافآت وحوافز مالية للمنتخب الأولمبي

 

أكد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر أثناء زيارته تمرين المنتخب الأولمبي الأخير على ملعب بئر حسن اليوم على دعم الاتحاد اللبناني لكافة نشاطات واستحقاقات المنتخب فضلاً عن وقوفه الى جانبه على مختلف الاصعدة.
وبحضور عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي، أشار حيدر الى أن الاتحاد قد خصص مكافآت وحوافز مادية للاعبين أسوة بالمنتخب الأول، وحضّهم على تقديم الأفضل لإدخال الفرحة الى قلوب اللبنانيين الذين يعانون الأمرّين في ظل الظروف الصعبة.
وتمنى حيدر التوفيق للمنتخب في استحقاقه الاسيوي المقبل آملاً تحقيق نتائج إيجابية ومشرّفة رغم صعوبة القرعة التي أوقعت لبنان الى جانب طاجيكستان (البلد المضيف)، إيران ونيبال.

ويغادر المنتخب ظهر غدٍ الأربعاء إلى طاجاكستان لخوض منافسات المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان والتي تنطلق في 25 اكتوبر لغاية 31 منه.
وتضم البعثة برئاسة عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد جورج سولاج ومواكبة رئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي، جمال طه (مديراً فنياً)، نزيه كسروان (مديراً للمنتخب)، بلال زغلول (مدرباً مساعداً)، زياد الصمد (مدرباً للحراس)، ملحم شمص (معالجاً فيزيائياً)، جو زعيتر (مدرباً للياقة)، محمد الشامي (مسؤولاً للتجهيزات).
بالاضافة إلى 23 لاعباً، وهم: هادي مرتضى، طوني مكايل، حسين فحص، محمد الحايك، حسين مرتضى، مهدي ابو محسن، محمود قعور، حسين عواضة، محمد ناصر، مهدي زين، يوسف الحاج، محمد شور، رباح مدبوح، حسن قعفراني، حسن قريتم، اندرو صوايا، زين فران، حسن سرور، محمد حيدر، خليل بدر، انطوان الدويهي، طه الحسين ومحمد زهر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العنابي القطري الى نصف النهائي لمواجهة إيران

Share this on WhatsAppاستضاف ملعب البيت مباراة الأعصاب في الدور ربع نهائي بين حامل اللقب ...